أخباربلاك بينكدراما

[آراء الكوريين] جيسو و بارك جونغ مين في دور البطولة بالدراما ‘Influenza’

كيف تفاعل مستخدمو الإنترنت مع بلاك بينك جيسو و بارك جونغ مين في دور البطولة بالدراما الكورية ‘Influenza’ لكاتب فيلم ‘Parasite’.

آراء الكوريين :

1. أنا صدمت حقاً بلاك بينك جيسو و بارك جونغ مين في دور البطولة في دراما ‘Influenza’! لا أستطيع أن أصدق أنهما سيتعاونان في هذا العمل.

2. بلاك بينك جيسو مبهرة في مجال الموسيقى والآن ستقدم أداء تمثيليًا مذهلًا في ‘Influenza’. لا يوجد شيء يمكنها عدم إتقانه ㅠㅠㅠ!

3. اتساءل كيف ستتأقلم بارك جونغ مين مع دور جديد ومختلف في ‘Influenza’. قدم أداءً استثنائيًا في ‘Parasite’ وأنا متحمسة لرؤيته في هذه الدراما الجديدة.

4. يبدو أن ‘Influenza’ ستكون دراما ذات قصة ممتازة بمشاركة بلاك بينك جيسو و بارك جونغ مين. لا يمكنني الانتظار لمعرفة ما ستقدمه هذه الثنائي.

5. على وشك أن تكسر الرقم القياسي في التمثيل أيضاً.

6. بارك جونغ مين هو واحد من الممثلين الرائعين في هذا الجيل وأعتقد أنه سيكون تألقاً في ‘Influenza’. ㅠㅠㅠ من المؤكد أنه سيقدم أداءً مثيرًا للإعجاب.

7. لا أستطيع تصور كيف ستكون هذه الكيمياء بين بلاك بينك جيسو و بارك جونغ مين في ‘Influenza’. ㄷㄷ سيكون لديهما بالتأكيد ديناميكية مثيرة وممتعة.

8. ㅋㅋ يبدو أن ‘Influenza’ ستكون إضافة مذهلة إلى تاريخ الدراما الكورية. بلاك بينك جيسو و بارك جونغ مين سيدمجان الجمال والمهارة في هذا العمل.

9. من الواضح أن ‘Influenza’ ستكون دراما مليئة بالتشويق والإثارة ㅠㅠㅠㅠ استنادًا إلى ما رأيته من أداء بلاك بينك جيسو و بارك جونغ مين في الأعمال السابقة، فإنني على يقين بأنها ستكون رائعة.

10. ㅠㅠㅠㅠ أنا فعلاً لا أملك كلمات لوصف حماسي لدور بلاك بينك جيسو و بارك جونغ مين في ‘Influenza’. ستكون أكثر من رائعة ومدهشة، ولا يمكنني الانتظار لمشاهدتها!

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى