أخبارترندغوت سفن

جاكسون وانغ من غوت سفن GOT7 يثير الجدل في تايلاند

سلوك جاكسون وانغ للتعبير عن امتنانه للمعجبين بين القبول و الرفض ، بالنسبة للنجم البالغ من العمر 28 عامًا ، والذي كان مؤخرًا في تايلاند ، فإن أفضل طريقة لإظهار تقديره لمعجبيه هي ، الركوع على ركبتيه للتعبير عن مدى إمتنانه لهم.

في مقطع فيديو انتشر مؤخر للمغني جاكسون على نطاق واسع ، شوهد النجم يسير في موقف للسيارات ويمكن سماع معجبيه وهم يهتفون له قبل ركوبه في السيارة ، عند رؤية معجبيه ، تقدم حراس أمن جاكسون بسرعة إلى الأمام لحمايته.

ثم دفع جاكسون حراسه جانباً ، ودون سابق إنذار ، ينزل على ركبتيه.ثم يضع يديه معًا لشكرهم، وفي نفس الوقت يحاول طاقمه إيقافه عن ذلك ، وأوضح معجبيه لاحقًا أن المغني كان يشكرهم على “انتظارهم طوال الليل”. قيل أيضًا أن جاكسون كان ممتنًا جدًا للشعب التايلاندي لإظهاره أفضل أنواع الضيافة خلال رحلته هناك.

ومع ذلك ، كان هناك أيضًا معجبون ادعوا أن جاكسون كان في حالة سكر في تلك الليلة و نشر فيديو له وهو يتناول المشروبات الكحولية بشكل كبير وجنوني ، بعد انتشار الفيديو ، انتقد بعض مستخدمي الإنترنت سلوك جاكسون ، ووصفوه بأنه “مخزي”.

من ناحية أخرى ، قال بعض مستخدمي الإنترنت أيضًا إن معجبي جاكسون محظوظون جدًا لأنهم تلقوا هذا النوع من المعاملة من النجم ، فيما قال أحد مستخدمي الإنترنت: “العديد من الآيدولز الكوريين سينحنون لمعجبيهم لشكرهم أيضًا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى