أخبارإكسو

[آراء الكوريين] هل سيهون من فرقة EXO مثلي ؟

في الأونة الأخيرة بدأ يشاع على أن سيهون من فرقة إكسو ( EXO ) يتسكع مع فتيان ذوي سمعة سيئة ، ما جعل الكثير من مستخدمي الإنترنت يعتقدون أن سيهون مثلي و ليس رجل مستقيم .

أحد أصدقاء سيهون ، يعرف أن له ماضي سيء مع الفتيات ، كما ان له عمليات إحتيال و أشياء أخرى ليست بالجيدة .

آراء الكوريين :

1. يبدو أنهم يعشقونه حقًا ويحبونه كثيرًا ، على الرغم من أنني بالطبع أعرف أنه لا يمكننا دائمًا معرفة كيف هم بالفعل وراء الكواليس. وآمل بشكل خاص ألا يجد نفسه في نفس الموقف مثل روي كيم ، وهو بريء ثبتت براءته وتم جره فقط لكونه صديقًا لـ JJY .

2. قال سيهون علنًا إنه ليس مثليًا ، لذا فإن الشائعات الأخيرة عبارة عن عبء هراء. نعم ، أعرف أن هناك جوانب جنسية أخرى موجودة ولكن لا أعتقد أنه كان سيتحدث علنًا ..

3. ربما … الرجل الذي يتسكع معه سيهون هو مجرد صديق .. أنت تعرف … مثل العضو العاشر غير المرئي من EXO حيث أنه يتسكع مع الأعضاء الآخرين أيضًا.

4. في الصين واليابان ، من المعروف أن الكوريين يتمتعون بصداقة حميمة ودقيقة ، وهذا لا يعني أنهما في الواقع معًا في علاقة حميمة ..

5. يمكنني أن أفهم سبب تشكك بعض الناس في سيهون نظرًا لوجود شائعات بالفعل حول ميوله الجنسية ليس مستقيما تماما … ولكن كل هذا مجرد شائعات وتكهنات لم يتم التحقق منها.

6. حتى لو كان مستقيمًا أو مثليًا أو ثنائي الجنس أو أيًا كان ومن يتسكع معه ، هذه هي حياته الخاصة وهو رجل بالغ قادر على اتخاذ قراراته بنفسه ، طالما أن ما يفعله ليس ضده القانون ، كل شيء بخير بالنسبة لي .

7. هناك أشخاص نسميهم أصدقاء ولكن هؤلاء الأشخاص ليسوا عادة ما نتسكع معهم كثيرًا ، إنهما من هؤلاء الأصدقاء الذين نجدهم في منتصف الشارع في يوم عشوائي .

8. لا يمكننا التعليق حقًا على ما يجري خلف الأبواب المغلقة. افترض أن سيهون لديه هذا النوع من الصداقة مع هؤلاء الأشخاص ، نوع الصداقة الذي يشعر بالقوة في البداية ولكن لا يشعر بهذا النوع من الصداقة بعد أسابيع قليلة.

9. لديه الكثير من الأصدقاء في الصناعة ولهذا أشك في أنه قريب بنفس القدر من الجميع. أنا ألاحظ هذا من منظور واقعي.

10. لا أفهم لماذا الناس دائمًا على استعداد لملاحظة كل شيء عن الآيدولز ، إنها حياة سيهون ، الأمر متروك له ما يفعله ليس من أعمالك ، لذا دعه يفعل ما يريد القيام به فهو بالغ ومن الطبيعي أن يستمر في النوادي أو ممارسة الرياضة .

11. في هذه الأيام يتم إلغاء الآيدولز بسبب من يتسكعون معهم ، إنه شيء غبي وغير عادل للعديد من الآيدولز.

12. يبحث الناس أيضًا عن أي سبب لجعل الآيدول يبدو شخصًا سيئًا ، عدد المرات التي رأيت فيها أشخاصًا عبر الإنترنت يحاولون جعل الجميع يكرهون الآيدول بسبب من حولهم أمر محير للعقل.

13. سيهون شخص بالغ وليس من شأننا أن يتسكع معه أو لا يتسكع معه. إذا كان يفعل شيئًا غير قانوني ، فلا بأس بذلك ، لكن لا يوجد دليل يؤكد أي شيء. الناس يحبون الدراما فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى