أخباربي تي اس

[آراء الكوريين] كوريا تبحث عن خليفة فرقة BTS لعام 2027

اعلنت الحكومة الكورية انها ستدعم الشركات الصغيرة في الكيبوب من اجل تطوير الموسيقى وايجاد خليفة لفرقة BTS وذلك بحلول عام 2027.

المصدر : Arakpop.com

آراء الكوريين :

1. أعني أن دعم الوكالات الصغيرة فكرة جيدة ولكن “BTS القادمة” هي لعنة سأخبركم بها

2. إنه أمر مضحك بالنسبة لي لأنه عندما كانت BTS مستضعفة من شركة فقيرة، كانت BIG3 تحتكر سوق الكيبوب وقمع المنافسين الصاعدين والقضاء عليهم – في حين أن الحكومة لم تكن تفعل شيئًا حيال ذلك فحسب، بل دعمت BIG3 بنشاط بمنح مالية ضخمة

3. لقد مرت 5 سنوات وما زالوا يبحثون عن فرقة BTS التالية

4. في الواقع، بحلول أواخر عام 2017 وأوائل عام 2018، بدأ خبراء الصناعة الكورية يقولون أنه قريبًا سيكون هناك “الثاني والثالث والرابع من BTS”

5. حسنًا، حظًا سعيدًا لهم، إنهم يبحثون عن BTS التاليين منذ عام 2018.. يجب عليهم أيضًا البحث عن ARMY التالي، لأننا لا نستطيع ذلك، فنحن محجوزون بالكامل مع رجالنا

6. مهلا، هل سمعت من قبل أن الغرب يحاول اكتشاف مايكل جاكسون القادم؟ إجبول، يا له من هراء

7. أعني أن الأمر متروك لك إذا كنت ترغب في دعم وكالة أو شركة صغيرة للعثور على جوهرة، ولكن هل ستتألم رؤوسهم إذا لم يحضروا BTS؟

8. ما يجب عليهم طرحه هو “كيفية العثور على الجيش التالي” لأنهم بالتأكيد يمكنهم أن يحلموا بامتلاك BTS القادم ولكن هذا سيبقى مجرد حلم على أي حال. ولكن ما هو مستحيل حقًا هو تكرار قوة الجيش. يستغرق الأمر سنوات لبناء قاعدة جماهيرية كبيرة جديرة بالثقة والجديرة مثلنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى