أخبارنيوجينز

[آراء الكوريين] هيرين من فرقة نيوجينز وارتدائها ملابس داخلية وحمالة الصدر

هيرين عضوة فرقة نيوجينز تثير الكثير من الجدل في الاوساط الكورية ، بعد ان قامت بنزع قميصها في حفل نيوجينز باليابان ، اثارت موجة من ردود الفعل لدى الكوريين .

 

المصدر : Arakpop.com

آراء الكوريين :

1. لكن، كما تعلمون، أتمنى ألا يرتدي القاصـ.ـرون قمصانًا وملابس داخلية قصيرة جدًا، بغض النظر عن المفهوم أو الزي ㅜ.ㅜ وهذا………. هل هذا ملابس داخلية بصراحة؟

2. حمالات الصدر والقمصان الشفافة للقاصـ.ـرين… بدلاً من التفكير في أن أكون جميلة، فكرتي الأولى هي حمايتهم… أعتقد أنني ارتديت الملابس التي أعطيت لي للتو… لكن ألا ينبغي للبالـ.ـغين أن يفكروا مرة أخرى.. .؟

3. هالتها مجنونة

4. الآن، يبدو أننا لا نحتاج إلا إلى ارتداء الملابس الداخلية وحمالات الصدر، أيها الأغبياء، دعونا نرتدي ملابس مناسبة. بغض النظر عن مدى فرديتنا في هذا العصر، ماذا لو تغير معنى “الملابس” إذا كان ارتداء حمالة صدر وحمالة صدر نظرًا للموضة، ستبدأ النساء في ارتداء الكورسيهات مرة أخرى، وسيكون ضيقًا، لذا من فضلك لا تخبرني أن هذا جميل.

5. هالتها مجنونة فهي إله حرفيًا

6. لا، فقط افصل كل شيء؟ لماذا تهتم بارتداء كالفن مع هذا التيشيرت الشفاف ذو الطبقات؟ أعتقد أنها كانت ستبدو أجمل بكثير مع القميص بدون أكمام… يبدو أن هناك شيئاً غامضاً بين الحفل وأجواء الشخصية… هذا مجرد رأيي الشخصي وهو جميل جداً.

7. أنا مهووس حرفيًا بهذا

8. ليس من حقها أن تفعل هذا بنا

9. إنها أجمل فتاة رأيتها في حياتي

10. لم أستطع تجاوز هذا… هيرين… ㅠㅠ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى