أخبار

المغنية كوون أونبي تلقت مكالمات الحب بعد ظهورها الجريء في مهرجان ‘WaterBomb’

بعد ظهورها بملابس جريئة في مهرجان “WaterBomb”، أثارت المغنية كوون أونبي الجدل وأصبحت حديث الساعة. في مقابلة حديثة مع إحدى الصحف، أقرت أونبي بأنها تلقت المزيد من المكالمات الحب من جمهورها بعد هذا الظهور المثير.

وكشفت أونبي أنها كانت تعتقد أنها ستتلقى ردود فعل إيجابية وسلبية على حد سواء بسبب اختيارها لهذه الملابس الجريئة. إلا أنها صرحت بأن المكالمات التي تلقتها كانت بشكل غير متوقع وأنها كانت سعيدة بهذا التفاعل الإيجابي.

آراء الكوريين :

1. واو! ㅠㅠ يبدو أنها أصبحت محط أنظار الكثيرين!

2. اعتراف كوون أونبي بزيادة مكالمات الحب بعد ظهورها المثير يبرهن على قوة الخروج عن المألوف في صناعة الترفيه، فهي تمكنت بالفعل من خلق جاذبية كبيرة!

3. هل تعني ظهور كوون أونبي المثير أنها أصبحت رمزًا جديدًا للجرأة والجاذبية في عالم الموسيقى؟ ㅠㅠㅠㅠ إنها حقًا مصدمة!

4. ㅋㅋㅋㅋㅋ لا أستغرب الزيادة في مكالمات الحب التي تلقتها كوون أونبي، فظهورها المثير لا يمكن تجاهله، ويثير بلا شك الاهتمام الكبير من الجماهير.

5. صادم! إن مزيج كوون أونبي من الموهبة الموسيقية والظهور المثير يبدو أنه يجعلها محبوبة لدرجة كبيرة، وهذا ينعكس في زيادة مكالمات الحب التي تلقتها!

6. كوون أونبي حققت مهمة مضاعفة: جذبت الأضواء بملابسها الجريئة وأثارت الجدل، وفي نفس الوقت زاد عدد محبيها الذين يتصلون بها بالحب!

7. من الواضح أن ظهور كوون أونبي المثير ترك انطباعًا قويًا على الجماهير، فلا يمكن إنكار أنها أصبحت محطة جاذبية للمعجبين والمعجبات!

8. ما لا أستطيع تصديقه هو أن زيادة مكالمات الحب بعد ظهور كوون أونبي الجريء في مهرجان ‘WaterBomb’ تعكس قوة تأثيرها وشعبيتها الكبيرة!

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى