أخباربلاك بينك

بلاك بينك ليسا مع حبيبها فريدريك ارنو في موناكو

شوهدت بلاك بينك ليسا مع رجل الاعمال فريدريك أرنو في موناكو بفرنسا ، ولاحظ مستخدمو الإنترنت ان ليسا لم تعد تخفي مواعدتها بفريدريك ارنو حيث ظهر الثنائي معا في عدة مرات.

 

المصدر : Arakpop.com

آراء الكوريين ومستخدمي الإنترنت:

1. انتظر الآن هذا لطيف نوعا ما..

2. فرق الطول، مثالي أنا أبكي!

3. أحتاج إلى رؤية ليسا بدقة 4K

4. تبدو مختطفة

5. لماذا هو مضحك جدا؟

6. الطريقة التي ابتسم بها عندما رآها تسير نحوه

7. ابتسامة فريد تبدو صادقة حقًا لليسا :’)

8. لطيف جدا ㅠㅠ أحبهم

9. آه إنها تواعد هذا الرجل حقًا

10. إنها تتوهج هذه الأيام لأنها واقعة في الحب وناجحة

تعليق واحد

  1. مرحبا حابة اوجه رسالة لصاحب منصة اراء كيبوب

    الموضوع بخصوص ليسا و فريدريك أرنو

    أولا ممكن اعرف ليه الناس مصدقة علاقتهم رغم أن واضح تماما أن مافي بينهم علاقة و الي بينهم هو علاقة عمل و عقد تلاعب اعلامي واضح بموافقة الطرفين ؟

    في كثير اسباب بتخليني اتأكد 100% أن مافي بينهم علاقة…

    و خليني اطرح عليكم اسأله منطقية

    أولا نحنا شفنا موعدهم ( الودي ) في حديقة المتحف و ليش بحكي عنه موعد ودي ؟ راح احكيلكم…

    عمركم شفتم كوبل ماشيين بجنب بعض و مو ماسكين يدين بعض ؟ عمركم شفتم كوبل اغلب أوقاتهم في موعدهم ما بمشوا بجنب بعضهم ؟ عمركم شفتم كوبل بوقفوا مع بعض في حدث و ما بكون الحبيب ماسك خصر حبيبتو ؟ عمركم شفتم كوبل مافي اي كيمياء أو مشاعر كوبل بينهم ؟

    كل هاي الاسأله بتخلينا نفكر مليون مره قبل ما نحكم على علاقتهم

    و ثانيا عنوان هذا الخبر جدا مستفز ايش الي بطلت تخفي مواعدتها الو ؟ ترا تقريبا كل لقائتهم بس بالأحاداث! و باقي لقائتهم هي لقائات وديه لان لو كانت لقائات كموعد بين شخصين بحبو بعض لازم يكون هذا الاشي ظاهر من صورهم مع بعض بس لا! يعني العمل مليون مره العمل و ثانيا الطرفين ليسا و فريدريك مستفيدين من هذا التلاعب الإعلامي… و فينا نشوف في الفيديو هذا لما ليسا كانت تستنى فريدريك لحتى يجي لعندا لما كانت في الحدث لأنها ما بتعرف حد غيرو في الحدث و هو كان جاي لحتى يعرفها على الشخصيات الكبيره… يعني باختصار شديد ليسا فتحت شركتها الخاصه و صارت سيدة أعمال و ما راح تنجح اذا ما كان عندها معارف بالشخصيات الكبيرة لهيك فريدريك هو الوسيلة لحتى توصل لهذا الشي و هذا بكون أحد أسباب موافقت ليسا انها تلعب هاي اللعبه الإعلامية بينما فريدريك هو المستفيد الأكبر لأن ممكن تسألوا حالكم سؤال ؟ كيف و ليش فريدريك فجأه صار الرئيس التنفيذي لشركة LVMH من بعد ظهور شائعات مواعدته لليسا ؟ مع انو فريدريك كان ابعد واحد من خوانو انو يحصل على هذا المنصب و كان بتنافس معهم على هذا المنصب و محد كان متوقع أن فريدريك راح يصير الرئيس التنفيذي لشركة LVMH من بين كل اخواتو و اخوه الكسندر الي ساعدو في هذا التلاعب الإعلامي برضو حصل على منصب مرموق في الشركة لهيك هو كمان مستفيد و هو ساعد فريدريك لا تنسوا لما عمل لايك لبوست في حساب شيبر فريدليسا بحكي ان ليسا فتاة فريدريك و طبعا هذا الشي مستحيل و مش حقيقي و في كثير كثير اشياء ثانية بتخلينا نتأكد أن كل اشي تلاعب اعلامي و مافي بينهم اي علاقة عاطفية حتى حافظة هاتف ليسا! بالنسبة لحافظة هاتف فريدريك واضح وضوح الشمس أن الصورة الي بتظهر الاحرف الاولى من اسم ليسا على حافظة هاتفو فيك يعني فوتوشوب، أما بالنسبة لليسا فهون فينا نتأكد انو فعلا تلاعب اعلامي اولا قبل ما يكون تلاعب اعلامي اصلا ليسا عامله تعاون مع ماركة حافظات الهواتف هي الي ليسا معها منهم و هذا الشي الي نشرت عنو صفحة الشركة المتخصصة في نوع حافظات الهواتف هاي… لهيك الدافع الاول هو الترويج لهذا النوع من حافظات الهواتف و الدافع الثاني هو التلاعب الإعلامي لأن اصلا ليسا بتمتلك حافظتين من نفس اللون و النوع واحد عليه احرف FA و ثاني ما عليه لهيك احيانا ليسا بتتصور بالحافظة الي عليها احرف و أحيانا بتتصور بالحافظة الي ما عليها احرف مشان تخلينا نتسأل عن هذا السبب و يصير في جدل اكبر لهيك يب تلاعب اعلامي و ترويج واضح جدا و لسا في كثير اشياء ما ذكرتها بتأكد عدم وجود أي علاقة عاطفية بينهم و بتأكد أن كل الي قاعد يحصل هو فقط تلاعب اعلامي و أن الي بينهم عمل قبل ما يكون تلاعب اعلامي لهيك رجاءا وقفوا تحكوا حبيب ليسا بالعناوين زي كأنو فعلا حبيب ليسا لانو مش هيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى