أخباربلاك بينك

بلاك بينك ليسا ممنوعة من دخول الصين بعد أدائها في الملهى ليلي باريس

يشاع ان بلاك بينك ليسا لن تتمكن من الذهاب إلى الصين بعد أدائها في الملهى ليلي باريس Crazy Horse Paris ، حيث تم ادراج المشاهير الصينيين إلى القائمة السوداء بسبب مشاهدتهم أداء بلاك بينك ليسا في الملهى الليلي.

على الرغم ان ليسا تايلاندية إلا ان ذلك لا يمنع الصين من فرض الرقابة عليها وعدم السماح لها بالدخول إلى اراضيها.

آراء الكوريين و مستخدمي الإنترنت :

1. ما أشد صدمتي عندما سمعت أن بلاك بينك ليسا ليست مرحب بها في الصين بعد أدائها المذهل في باريس! هل هذا حقًا متعة الشهرة؟

2. لا يمكنني تصور كيف يمكن لبلاك بينك ليسا أن تمنع من الذهاب إلى الصين بسبب اداءها في الملهى الليلي! هل هذا بالفعل عادل؟

3. أنا مندهشة حقًا من حقيقة أن الصين تعتبر المشاهير الصينيين ويضيفهم إلى القائمة السوداء بسبب حضورهم عرضًا لـ بلاك بينك ليسا! كيف يمكن أن يكون ذلك سببًا لمنعها من دخول البلاد؟

4. إنه أمر مثير للدهشة أن الحكومة الصينية تفرض رقابة على المغنيين الدوليين مثل بلاك بينك ليسا بسبب أداء في الملهى الليلي. هذا غير عادل على الإطلاق!

5. بالطبع، بلاك بينك ليسا نجمة شهيرة وموهوبة، لماذا يجب أن يحرمها الصين من حقها في الزيارة والأداء هناك؟ هذا غير مقبول تمامًا!

6. أنا صدمت حقًا من رفض الصين لبلاك بينك ليسا بسبب أدائها في الملهى الليلي. هذا يبدو غير منصف تمامًا!

7. ليس من المنطقي أن يحرم الصينيون من رؤية بلاك بينك ليسا بسبب حضورهم لعرضها في الملهى الليلي. هذا يعتبر إهانة للفن والترفيه!

8. أنا مندهشة تمامًا من كيف يتم استهداف بلاك بينك ليسا حتى وإن كانت ليست صينية الجنسية. هذا يظهر مدى التعقيد والقمع الذي تفرضه الحكومة في بعض الأحيان!

9. إنه أمر مثير للصدمة أن يتم ادراج المشاهير الصينيين في القائمة السوداء بسبب حضورهم لعرض بلاك بينك ليسا. هل هذا هو المستوى الذي وصلت إليه الحكومة في محاولتها للسيطرة على الفن والثقافة؟

10. أنا ببساطة مندهشة من قرار الصين بمنع بلاك بينك ليسا من دخول البلاد بسبب أداء في الملهى الليلي. هذا يبدو فعلاً ظالمًا ومبالغًا فيه!

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى