أخبارإكسو

بيكهيون من فرقة اكسو يدعم اسـ.رائيـ.ل بعد شربه كوكا كولا على المباشر

بيكهيون عضو فرقة اكسو يتعرض للانتقاد واتهامه بدعم اسـ.ـرائيـ.ل ، بعد شربه الكوكا كولا في بثه المباشر على الانستغرام مع الملايين من المتابعين.

 

المصدر : Arakpop.com

حيث لاحظ مستخدمو الإنترنت ان بيكهيون عضو فرقة EXO تعمد اظهار مشروب الكوكا كولا في المباشر ، في الوقت الذي تعرف الشركة مقاطعة من العديد من سكان العالم بما في ذلك الكوريين ، وتعرف كوكا كولا انها من الشركات الكبيرة الداعمة للاحتلال .

آراء الكوريين و مستخدمي الإنترنت :

1. أخبريني الآن كم عدد التبرعات التي قدمتها للضحايا؟؟

2. من المثير للاهتمام حقًا كيف تحول الآيدولز من إخفاء كل شيء يحمل اسم علامة تجارية إلى الاحتفاظ بعلامات تجارية في الكاميرات الحية. وقد بدأوا جميعًا بفعل ذلك عندما بدأت المقاطعة

3. نحن بحاجة إلى التوقف عن الدفاع عن هذا الرجل والبدء في تثقيفه!

4. لن تتوقف الحـ.رب إذا توقف الآيدولز عن شرب الكوكا كولا أو ستاربكس،

5. يجب عليكم يا رفاق أن تتبرعوا بالمال والطعام للمؤسسات التي تساعد هؤلاء الأشخاص بدلاً من أن تكونوا خلف الشاشة وتتحدثوا عن الآيدولز الذين فعلوا أكثر مما يمكنك فعله في حياتك كلها!

6. هل تعتقد حقا أن الجميع سيتوقف عن شرب كوكا كولا بسبب المقاطعة، بصراحة ليس لديك أي فكرة عن الواقع.

7. هذه هي الحقيقة وراء معظم الايدولز

8. التوقف عن شرب المشروبات الغازية لن ينهي الحـ.رب، والجميع في هذه الأيام يستهلكون بعض العلامات التجارية المرتبطة بالكولا، ولكنك تعاني من نوبات الغضب

9. أنتم يا رفاق تحبون إفراغ المواضيع المهمة، أليس كذلك؟ لا بأس أن تصاب بخيبة أمل لأن المفضل لديك يستخدم علامة تجارية تدعم إسـ.رائيل، لكن الأمر ليس كما لو أن علبة كوكا كولا أكثر خطورة من إبـ.ادة جماعية استمرت لعقود من الزمن.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى