أخباربي تي اس

[آراء الكوريين] تايهيونغ يتعرض للكـ.ـراهية من جيمين امام جونغكوك

يستمر الجدل في السوشل ميديا حول الحوار الثلاثي بين جيمين و تايهيونغ و جونغكوك في عرض Are You Sure ، حيث عبر الكثير من مستخدمي الإنترنت عن غضبهم من جيمين بسبب سلوكه تجاه تايهيونغ.



في حوار دار بين تاي و جيمين و جونغكوك بالعرض الترفيهي Are You Sure ، قال تاي: “لقد تأذيت كثيرا ، حقيقة أن جيمين كان يخطط للذهاب إلى جزيرة جيجو دون أن يخبرني بأي شيء جعلني أشعر بألم شديد” ، رد عليه جيمين قائلاً: “لكنك مجرد ضيف” ، ثم اضاف جيمين :”لكننا قضينا وقتًا ممتعًا وسعيدًا معك هنا” ، اجاب تاي: “أشعر وكأنني أصنع الكثير من الذكريات الجميلة أيضًا”، رد جيمين مرة اخرى كان هو: “لكنك مجرد ضيف”.



 

المصدر : Arakpop.com

آراء الكوريين :

1. ㅠㅠㅠ تايهيونغ هادئ جدًا وناضج على عكس الآخرين

2. أستطيع أن أخمن سبب إنشاء هذا العرض بأكمله بهذه الطريقة، ولكن في النهاية، جعلوا الجميع يشككون في وجود علاقات ودية بين أعضاء BTS. شخصيًا، لدي الآن أسئلة لم تطرح من قبل

3. كان تايهيونغ مهذبًا للغاية، وذو أخلاق جيدة، وكان يتمتع بالكثير من الصبر



4. تايهيونغ دائمًا لطيف ولطيف بشكل غير ضروري. مثل أخيه، فهو صبور للغاية حتى عندما يمزح شخص ما عنه، حتى عندما يبدو الأمر وقـ.ـحًا، لكنه لا يزال يضحك على الأمر كما لو أنه لا شيء

5. أحيانًا أشعر أنه لا يوجد أحد من الأعضاء يدافع عنه ㅜㅜㅠ هذا يجعلني حزينًا للغاية. كيف يكون هو الشخص الوحيد الذي تكـ.رهه الشركة! ماذا فعل بالضبط ليثير غضبهم إلى هذا الحد؟ لماذا لا يستطيع الأعضاء دعمه علنًا؟ إنهم دائمًا على الإنترنت! ولكنهم لا يدعمونه أبدًا. لماذا!!

6. باعتباري من أشد المعجبين بتايهيونغ، فمن الصعب عليّ استيعاب هذا. لقد كنت داعمًا للمجموعة، ولكن كلما سمحوا لتيهيونغ بالشعور بأنه غير مرغوب فيه!

7. أنا أثق في أن تايهيونغ لن يضع قدمه في هذا العرض مرة أخرى..



8. هل تعلم أن هناك بعض الأشخاص الذين لا يعرفون كيف يجعلون الجميع يضحكون بشكل طبيعي ولكنهم يريدون أن يكونوا مضحكين، لذلك يختارون إلقاء النكات حول شخص آخر؟ لا يعرف الناس حقًا كيفية إلقاء نكتة لطيفة أو متى يمزحون .. هذا الشخص هو جيمين!

9. ㄷㄷ لا أعتقد أن الطريقة التي يستمرون بها في وصفك بأنك مجرد ضيف هي مزحة ومضحكة بعد الآن. وبالتأكيد ليس هذا شيئًا يستحق التفاخر به

10. هذا يعني شيء واحد جونغكوك وجيمين ثنائي القطب



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى