أخباردراما

تعرض الممثل بارك سيو جون لمضايقات جـ.ـنسية من إحدى المعجبات

تعرض الممثل بارك سيو جون لمضايقات جـ.ـنسية مؤسفة عندما قُامت إحدى المعجبات بعناقه بالقوة وبدأت في التـ.ـحرش به.

آراء الكوريين :

1. ما هذا العالم الذي نعيش فيه حينما يتعرض الفنانون للمضايقات الجـ.ـنسـية؟ إنه أمر صادم ومثير للغضب!

2. لا يمكن تصور حجم القسوة والتجاوز التي تعرض لها بارك سيو جون بواسطة أحد المعجبات. هذا يدل على عدم احترام المجتمع للحدود الشخصية والمهنية.

3. يجب أن نقف جميعًا مع بارك سيو جون وندعمه في مواجهة هذه التحـ.ـرشات الجـ.ـنسية المشينة. لا يجب أن يشعر أي شخص بالذنب بسبب مطاردة المعجبين.

4. القوة والجبروت لا يجب أن تكون سلاحًا ضد الفنانين. يجب أن يكون لدينا بيئة آمنة ومحمية لممارسة مهنتهم بحرية وراحة.

 

5. إن تعرض بارك سيو جون لتلك المضايقات يؤكد أننا بحاجة ماسة إلى توعية مجتمعية حول حقوق الشخص والمساحة الشخصية.

6. من المهم أن يسعى القانون لتطبيق العدالة في حالات التحرش الجـ.ـنسي، بغض النظر عن المشتبه به. يجب أن يكون هناك رسالة واضحة أن التحرش لا يمكن السكوت عنه.

7. يجب على المعجبين أن يتذكروا أن المعاملة الاحترامية والمهذبة هي الطريقة المثلى للتعبير عن حبهم لفنانيهم المفضلين. لا مكان للتجاوز والعنف.

 

8. يجب أن يكون الفنانون بمثابة قدوة للجمهور والمعجبين، والمضايقات الجـ.ـنسية تجعل هذه المسؤولية أكثر صعوبة. يجب على المجتمع أن يدعم ويحمي فنانيه.

9. لن يتم تحقيق التغيير إلا إذا اتحدنا كمجتمع لرفض ومعاقبة التحـ.ـرش الجـ.ـنسي. يجب أن يكون لنا دوراً فعّالاً في تعليم الآخرين حول ضرورة منع المضايقات الجـ.ـنسية

10. لندعم بارك سيو جون في هذه الفترة الصعبة ونرسل رسالة واضحة إلى الجميع بأن التحـ.ـرش الجـ.ـنسي ليس مسموحًا به ولا يمكن قبوله في أي حالة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى