أخباربلاك بينك

فضيحة مقاعد فارغة بحفلة بلاك بينك في دالاس

من خلال بعض الصور و الفيديوهات لمكان الحفل دالاس ، لاحظ مستخدمو الإنترنت أن هناك الكثير من المقاعد فارغة ، مع ان جميع التذاكر قد بيعت إلا ان هناك فراغ في المقاعد ، كما ان هناك شائعات تقول ان الأرمي إشترى مقاعد بلاك بينك لتركها فارغة …

آراء الكوريين و مستخدمي الإنترنت :

1. ترك المقاعد فارغة في نهاية المرحلة من الحلبة ليس بالأمر غير المعتاد – إنه يحدث طوال الوقت. الطريقة الوحيدة لتقليلها هي في بناء المرحلة. حتى ذلك الحين لن تحصل على كل المقاعد.

2. أثناء مشاهدتي للحفلات الموسيقية ، تفاجأت تمامًا من مستخدمي الإنترنت الذين كانوا ينتقدون التفاصيل الدقيقة وينتقدونها في حين أن الحقيقة هي أنهم غير مدركين تمامًا لكيفية عمل الأشياء حقًا. انها مزعج جدا.

3. تم بيعها منذ وقت طويل. نحن محظوظون لشرائه مبكرًا ، ولكن لا يزال هناك الكثير من الأشخاص ينتظرون بالخارج على أمل الإلغاء في اللحظة الأخيرة

4. الأشخاص الذين فوجئوا بوجود مقاعد فارغة لم يحضروا حفلة موسيقية من قبل. يا الهي !!!

5. سيكون هناك دائمًا الكثير من الأشخاص الذين يحاولون العثور على شعر في الحساء! إنه أمر مؤسف ولكنه سيحدث دائمًا!

6. لقد تحققت من Tix عبر الإنترنت لأمريكا الشمالية وتم بيعها ، ولم يعد Tix متاحًا بعد الآن. فكيف يهاجمونهم ويقولون إن الحفلة فاشلة.

7. لا بأس لكن بلاك بينك لا يهتمون لأنهم دائمًا ما يجلبون الطاقة والمتعة لأن المعجبين هناك وسيتبع الكارهون الفتيات دائمًا أينما ذهبوا.

8. الأرمي إشترى تلك المقاعد و تركوها فارغة ، لكي يسخروا من حفلة BLACKPINK .

9. الأشخاص الذين لم يحضروا أي حفلات مباشرة مضحكين للغاية ..

10. كما اشترى العديد من المضاربين معظم التذاكر وقاموا بإعادة بيعها بأسعار باهظة. وأيضًا في الساحات الرياضية ، هناك ما يسمى بوكس ​​سيتس. هذه مقاعد محجوزة على مدار السنة لكبار الشخصيات الذين يحضرون في الغالب البطولات الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى