أخبارانسيتي

وكالة SM تهـ.ـين رينجون من فرقة NCT بعد تسريب رقم فتاة

وكالة SM تصف تصرفات رينجون بأنها “حمقاء” بعد تسريب رقم فتاة على منصة Bubble ، حيث أصدرت شركة SM خطاب اعتذار نيابة عن Renjun عضو فرقة NCT ، بعد أن كشف عن طريق الخطأ رقم هاتف فتاة ، حيث كان يعتقد أن الرقم يخص أحد المتطفلين المعروفين بالـ “ساسينغ”.

المصدر : Arakpop.com

 

الشركة عبرت عن اعتذارها الصادق عن الإضرار الذي لحق بالضحية نتيجة لهذا الخطأ. فور تلقيها أنباء بأن الضحية زار مركز الشرطة للاستفسار عن الحادث، تواصلت الشركة مع الضحية عبر المحققين لتقديم اعتذارها. كما قامت الشركة بإزالة الرسالة التي أرسلها رينجون على منصة Bubble.

وأكدت الشركة أنها ستواصل بذل الجهود لضمان عدم تكرار مثل هذا الحادث، وناشدت الجميع بعدم محاولة الاتصال بالضحية بأي وسيلة. رينجون يعترف حالياً بخطأه ويفكر بعمق في الأفعال المتهورة التي تسببت في هذا الوضع.

كما اعتذرت الشركة عن فشلها في رعاية فنانها بشكل صحيح وعن هذا التصرف الأحمـ.ـق. وختاماً، اعتذرت الشركة مرة أخرى للضحية ولكل من كان قلقاً بشأن هذا الحادث.

آراء الكوريين :

1. لأنه قام بحقه، فإنك تجرؤ على وصف ذلك بالحماقة. إس إم أيها الخاسر. لن يحدث هذا في المقام الأول، إذا قمت بعملك بشكل صحيح وقمت بحماية فنانيك. عار عليك أن ترمي فنانيك تحت الحافلة عندما يكونون في أمس الحاجة إليك.

2. يقوم الفنانون لديك بعمل أفضل في حماية أنفسهم مما تقوم به بالفعل. SM، لن تعود أبدًا كما كنت قبل مغادرة LSM. قم بعمل أفضل في حماية الفنانين لديك بدلاً من بيعهم واحدًا تلو الآخر

3. يجب على SM أن تعتذر لـ renjun لفشلها في حمايته من ssngs والكارهين. يجب أن تعتذر له عن سوء معاملتك الصارخة وعدم احترامك. يجب أن تعتذري له عن كل الأذى الذي سببته له !

4. وكالة SM غبية حقًا، لا يمكنهم حماية فنانيهم، لقد حان دور فنانيهم لاتخاذ الإجراء بأنفسهم، حتى أنهم يطلق عليهم الحمقى.

5. هذه شركة مجنونة

6. متى ستتصرف هذه الشركة الرهيبة بشكل صحيح؟ أخطأت في حماية كارينا، أخطأت في حماية سيونغهان والآن هذا

7. أحمق لأنه دافع عن نفسه وكشف المطاردين والسيسانغ وقام بعمل الشركات؟

8. SM = الأم الغبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى