أخبار

فضيحة يوتا من فرقة انسيتي كاره للنساء و معاديا لكوريا

شوهد يوتا عضو فرقة انسيتي NCT وهو يتسكع مع صديق له كان يُعتبر قوميًا يابانيًا ، معروفًا بممارساته المعادية لكوريا والممارسات المعادية للمرأة من خلال المحتوى الخاص به على الإنترنت ، هذا ما جعل الكثير في صدمة ، حيث أصبح يعتبر يوتا عضو فرقة NCT كاره و معاديًا للنساء في الأوساط الكورية .

كما كان يرتدي أيضًا قمصانًا صممها أحد مستخدمي اليوتيوب اليابانيين الذين يعنـ.ـفون النساء الكوريات. حاول الناس الدفاع عنه قائلين إنه ربما “لا يعرف” لكنه حصل على اثنين من القمصان .

آراء الكوريين :

1. اشعر انني تحت صدمة 😭😭😭

2. اكتشفت للتو أن يوتا كاره للنساء ㅠㅠㅠㅠㅠ

3. يوتا هو كاره النساء أنا في حيرة من أمري !!!!!

4. لديك آيدولز قالوا أو فعلوا أكثر الأشياء جموحًا خلال حياتهم المهنية ، لكن يوتا هو كاره للنساء ويقترن بذلك حتى مع أنه لم يقل أبدًا أي شيء يمكن أن يصنفه على هذا النحو. إذا كنت لا تحبه ، فلا بأس لكن توقف عن البحث عن أسباب لتبرير ذلك

5. انتظر يوتا كره النساء ..؟ لقد عدت للتو إلى السينما ما الذي يحدث

6. ربما يكون من السهل عليك قول أشياء فظيعة عن yuta ، مثل كيف يبدو (وهو غبي) والحكم عليه على الفور على أنه كاره للنساء . لكن من المؤلم حقًا رؤية الناس يفعلون ذلك ، وينشرون السلبية ، لكنهم لم يدركوا أنه ليس كذلك

7.  هل هذه مزحة ؟؟؟؟؟

8. لقد حدث ذلك منذ فترة طويلة جدًا ، هناك مستخدم يوتيوب هذا الذي قال بعض الأشياء المعادية للمرأة ، وقال بعض الناس إنه كان معاديًا للكوريين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى