أخباربلاك بينكبي تي اس

مسرب صور المواعدة تايهيونغ و جيني يسخر من بيان BigHit

في بيان لوكالة BigHit قالت انها إتخدت الإجراءات القانونية ، ضد مسرب شائعات المواعدة تايهيونغ و جيني ، لكن بعد هذا البيان ، خرج المسرب و نفى الأمر ، حيث قال انه لم تتخد وكالة Bighit في حقه اي اجراء قانوني .

يقول المسرب وهو يسخر من وكالة HYBE /BigHit : تم إصدار بيان ربع سنوي اليوم ، تمامًا مثل نهاية كل مارس ويونيو وسبتمبر وديسمبر. ولم تحدد ماهية الشائعات ضد من وهي غامضة للغاية بشكل عام.

كما أنني لم أتلق أي إشعار قانوني من أي شخص. كما ذكرت من قبل ، إذا أراد شخص ما مقاضاتي بتهمة التشهير و / أو نشر الأكاذيب ، فسأكون على استعداد لتقديم الأدلة ذات الصلة لمزاعمي تحت اسم القانون ، حتى يتم الكشف عن حقيقة عادلة وغير متحيزة. و: خلال الوقت الذي تم فيه التقاط الصور التي قمت بمشاركتها ، كان Taehyung و Jennie في هذه التواريخ معًا. هذا شيء سأقوله مرة أخرى لأن هذه هي الحقيقة.

آراء الكوريين :

1. ㅋㅋㅋㅋㅋ يحاولون الكذب …

2. المسرب لن يتوقف عن نشر الصور المسربة ، هذا البيان لا يتعلق اساسا بشائعات المواعدة ㅋㅋ .

3. لا شيء جديد ، دائما BigHit تصدر هذه البيانات و في النهاية لا يحدث شيء !!!

4. حفلة بوسان قادمة .. لذلك يحاولون تهدئة الأوضاع ㅋㅋㅋㅋ ، يمكنكم تكذيب اي شيء لكن ، المسرب لم يقم بتسريب صور تايهيونغ و جيني في جزيرة جيجو … بل شخص اخر ،  هل تعتقد ان الجميع يكره تايهيونغ و جيني ؟؟

5. المسرب لا يخاف من هذه التصريحات ، اتمنى ان امتلك مثل هذه الشجاعة التي يمتلكها ㅎㅎㅎ

6. هذه الوكالة لن تتوقف عن قول الأكاذيب … هل هذا البيان سيغير شيء ، في جزيرة جيجو حيث ألتقطت صورة لتايهيونغ و جيني في السيارة ، لم يقم المسرب بتسريب الصورة ، كان فقط شخص مدنيقام بذلك  … مهما حاولتهم لن تغيروا الحقيقة ㅠㅠㅠ .

7. هل ستتخد BigHit إجراء ضد نفسها .. ㅋㅋ ؟؟

8. لقد إلتزمت هذه الوكالة الصمت لوقت طويل .. اخيراً سنرى بعض ردات الفعل …

9. في الوقت الراهن ، لا اعلم ماذا أصدق !!!!

10. اووه هذا هو الخبر الذي كنت اتطلع إليه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى