أخبارإكسو

وكالة SM تكذب ما قاله بيكهيون حول سعيه لإطلاق شركته الخاصة

في أحدث تطورات الأخبار، نفت وكالة SM ما زعمه بيكهيون عضو فرقة EXO بشأن سعيه لإطلاق شركته الخاصة ، اثار ذلك الكثير من ردود الفعل في الاوساط الاجتماعية .

آراء الكوريين :

1. وكالة SM تظهر نفسها من جديد بكذبها الواضح على جمهور بيكهيون حول تأسيس شركته الخاصة، هذا مثال آخر على عدم صدقهم وتلاعبهم بمشاعر المعجبين.

2. لماذا تصر وكالة SM على خداع المعجبين وإخفاء رغبة بيكهيون في الاستقلال الفني؟ إنها تصرفات غير أخلاقية ومهينة تثبت عدم احترامهم لفنانيهم.

3. على مدى سنوات عديدة، تعنتت وكالة SM في تجاهل طموحات بيكهيون وتحقيق ذاته خارج إطار الفرقة. إنها سلوك غير مقبول يثير الغضب والاستياء.

4. لماذا يصر وكالة SM على الكذب وتحوير الحقائق؟ إنها تتلاعب بمشاعر المعجبين وتتسبب في خيبة أمل كبيرة وإرباك في الصناعة الفنية.

5. إن إنكار وكالة SM لنية بيكهيون في إطلاق شركة خاصة يثير أسئلة حول حقوق الفنانين وحرية توجههم المهني. إنها حقاً سلوك استبدادي يجب أن يتوقف.

6. يجب أن يُعامل بيكهيون بالاحترام والصدق الذي يستحقه كفنان موهوب ومبدع. إن تعامل وكالة SM معه بالكذب وإغفال رغباته لا يعكس سوى القليل من الاحترام.

7. وكالة SM تتصرف بطريقة ساذجة ولا تدرك أبداً أهمية مصداقية الشركة وعلاقتها بالجمهور. إنها تضر بسمعتها بنفسها عن طريق الكذب والتضليل.

8. الآن أصبح واضحاً أن وكالة SM لا تهتم بطموحات فنانيها ولا ترغب في دعمهم في تحقيق أهدافهم المهنية. إنها رؤية قصيرة المدى ومعتقدات مغلوطة.

9. الكذب والتلاعب ليست سوى سمات سلبية لوكالة SM وهذا يؤثر سلباً على علاقتها مع المعجبين. إنها تفقد الثقة والولاء بسبب تصرفاتها غير الأخلاقية.

10. إن تصرف وكالة SM في تكذيب بيكهيون يعكس عدم احترامها لشخصيته ورغباته المهنية. الفنانين يستحقون الدعم والاحترام، وليس الكذب والتلاعب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى