أخبارايسباتوايسدراما

فضيحة الرئيس الكوري يخفي شيئًا خطيرًا وراء أخبار المواعدة

العديد من مستخدمي الإنترنت الكوريين يشعرون بالخوف من اخبار المواعدة المتكررة في عام 2024، التي لم تحدث من قبل. يعتقدون أن الرئيس الكوري يون سوك يول يخفي شيئًا خطيرًا خلف شائعات المواعدة.

المصدر : Arakpop.com

هذا يأتي في سياق تصاعد التوترات بين كوريا الجنوبية واليابان، حيث تحاول اليابان الاستيلاء على جزيرة دوكدو في المياه الشرقية لكوريا. بالإضافة إلى ذلك، تسعى اليابان لتغيير تسمية المياه الشرقية لتصبح مياه اليابان، مما يثير استياء الشعب الكوري ويعزز عدم الرضا على رئيس بلادهم.

يُعتقد من قبل العديد من الكوريين أن هذه الأخبار الهامة يتم تهميشها عن طريق تضخيم أخبار المواعدة التي ازدادت مؤخرًا بشكل غير مسبوق في تاريخ الكيبوب.

آراء الكوريين :

1. تنشر الحكومة دائمًا شائعات مواعدة سخيفة للتغطية على مشاكل اليابان

2. ㅋㅋㅋ إنهم ينشرون دائمًا شائعات عن المشاهير طوال الوقت للتغطية على كل شيء.

3. يون سوك يول، رجل مجنون، في الماضي، كان يتصرف وكأنه على استعداد لخوض الحـ.ـرب من أجل البلاد، لكنه الآن لا يفتح فمه حتى عندما يتم الاستيلاء على الأراضي..

4. اللعـ.ـنة، علينا حماية جزيرة دوكدو!

5. في بلادنا يثيرون شائعات المواعدة لمنع هذا النوع من الأشياء …

6. لا يسعني إلا أن أتنهد ㅜㅜ أشعر حقًا وكأنني على متن سفينة تفشل. تستمر الطاقة النووية في التدفق، وبحر دوكدو أصبح بحر اليابان، ويقال إن الكتب المدرسية اليابانية شوهت تاريخ دوكدو والخوف الأكبر هو أن الأمر لا يسير على ما يرام، إنه أمر محبط، وأنفي مسدود، وأريد فقط التخلي عن كل شيء.

7. هل هذا هو السبب وراء تدفق الكثير من الشائعات في هذه الأيام؟ لماذا يقومون بالتستر على الأمر؟ هل تخطط لبيع بلدك ..؟

8. ㄷㄷ ماذا لو كان الرئيس خائنا للوطن؟

9. وبما أنها كانت شائعة أخرى عن المواعدة، كنت أتساءل ما الذي كانوا يحاولون التستر عليه هذه المرة.

10. أوه لا، أنا لا أهتم إذا كان أحد المشاهير الحقيقيين يواعد أم لا، لذا فقط قم بنشر شائعة مواعدة ودع وسائل الإعلام تفعل ما يفترض أن تفعله. لماذا يفعلون هذا بحق السماء لدفن الأخبار المهمة!

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى