أخباربي تي اس

[آراء الكوريين] جونغكوك من فرقة BTS يكـ.ـره الآرمي بعد دعمه فرقة نيوجينز

انتشر الحديث في السوشل ميديا بين المحبين حول ما اذا كان جونغكوك عضو فرقة BTS يكـ.ـره الآرمي بعد دعمه فرقة نيوجينز ، حيث تعرض جونغكوك للإنتقاد بعد دعمه لفرقة نيوجينز وتم وصفه بالاحمق والغبي ، وهناك من قال انه يحتاج لفترة استراحة ، كما ان هناك من شكك في حبه لفرقة BTS ، بعد ان قام بدعم نيوجينز وتجاهل ما حدث لـ شوقا.

المصدر : Arakpop.com

لكن ما اثار الكثير من الجدل هو تحديث جونغكوك الاخير على ويفيرس ، لاحظ مستخدمو الإنترنت انه ” لم يذكر الارمي في منشوره” “منشوره كان رسميًا للغاية”.

آراء الكوريين ومستخدمي الإنترنت :

1. جونغكوك لا يكـ.ـره الارمي ، بل يتجاهلهم فقط لأن ألوانهم الحقيقية مكشوفة، وهي خطوة أبعد من الكـ.ـراهية. الكـ.ـراهية تتعلق بالمشاعر، والتجاهل يتعلق بالفراغ

2. هل يجب علينا تجاهل التعليقات التي نشروها على جونغكوك ؟ الكـ.ـراهية تجاه رأيه؟ إنه فنان لا يعني أنه عبد للشركة، لذا يجب عليه أن يغلق فمه ولا يشارك رأيه مع معجبيه، حيث يعرف الجيش جونغكوك جيدًا، فجاءت الفجوة المفاجئة بينه وبين جونغكوك، ليس منشورًا واحدًا بل منشورين خلال ساعات.

3. أود أن أذكر أولئك الذين يعتقدون أن جونغكوك يكـ.ـرهنا لأنه لم يقل آرمي في منشوره أن يعودوا إلى رشدهم ويذكروهم أن التطبيق الذي شاركه هو تطبيق فاندوم وهو مجال الآرمي، يحترم

4. نشر على موقع WEVERSE… مع من يمكنه التحدث؟

5. لا بد أنهم يمزحون، أليس كذلك؟ ㅋㅋ إذا عرفوا هذا الرجل كما أعرفه أنا، فلن يشكوا حتى في حبه للآرمي ولو لثانية واحدة. جونغكوك هو حرفيًا كرة حب ساحقة بالنسبة لنا… هل نتحدث عن نفس الرجل هنا؟

6. الناس بعيدون عن الواقع هذه الايام ㅋㅋㅋ

7. في هذه الأيام، لا أستطيع حتى معرفة من هو الجيش الحقيقي بعد الآن.. أصبح من الصعب جدًا بالنسبة لي العثور على جيش يدعم جميع الأعضاء بالتساوي، لا أعرف، لقد أحببتهم دائمًا معًا منذ أن تعرفت عليهم..

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى