أخباربلاك بينكبي تي اس

[آراء الكوربين] لماذا مواعدة تايهيونغ و جيني تعتبر فضيحة في الكيبوب ؟

تحولت المواعدة إلى فضيحة في الكيبوب ، هذا ما يحدث في مسألة المواعدة بين تايهيونغ و جيني ، لا يعلم أحد عن خلفيات هذه المواعدة وكيف بدأت ، إلا ان الكثير يتعامل معها على انها فضيحة ، وهكذا جاءت آراء الكوريين و مستخدمي الإنترنت :

1. المواعدة لم تكن يومًا فضيحة ، لكنهم في K-Pop يتعاملون مثل الإصنام ، لا يمكنهم ان يواعدوا و ان يحتفظوا بحياة الشهرة في نفس الوقت !!

2. لا أعلم ..

3. يبدوا أن من يقول ان مواعدة تايهيونغ و جيني فضيحة ، لا يؤمن بأن الآيدولز هم ايضًا بشر مثلنا ..

4. هذا امر مضحك حقًا …

5. لأننا نعرف حقيقة ان الآيدولز لا يمكنهم ان يواعدوا بعضهم ، إلا عندما يكون هناك تصريح من قبل الوكالة التابع لها .

6. عندما تنشر ديسباتش المواعدات و العلاقات فإنها تعتبر فضائح وليست حقائق .. لإنها كانت سراً وتم إخراجها للعلن كما حدث مع تايهيونغ و جيني .

7. لأن الفضيحة أكثر إنتشاراً من المواعدة ، لذلك من كان وراء صور المواعدة Tae & Jen يريدها ان تنتشر بشكل سريع ..

8. عندما يكون هناك شيء غير واضح ، مثل علاقات سربة ، مجهولة ، فإنها تتحول في النهاية إلى فضيحة او ربما إلى شيء أكثر .

9. يعتمد الامر على من يدعمون مواعدة تايهيونغ و جيني ، فإذا كنت واحداً منهم فأنت ستقول انهما يتواعدان ، لكن إذا كنت تعارض هذه الفكرة فهذا سيقودك بالقول انها فضيحة .

10. في البداية كانوا يخفون الامر .. لكن بعدما تم تسريب بعض الصور ، ظهروا بكم هائل من المنشورات ، تايهيونغ و جيني تعاملوا بنوع من النضج في النهاية ، لذا لربما في البداية كان الامر يعتبر فضيحةً بحكم ان من كان يقوم بنشر الصور المواعدة هو المسرب .. دون اي ردة فعل من Taejenne  ، لكن بعدما ظهرت صور جديدة لهم في NYC تغير الوضع ، وأصبح الامر مواعدة كون الطرفين قد إعترفى بهذه المواعدة بطرق غير مباشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى