أخباربي تي استرندقوائم

أصبحت أغنية Blood Sweat & Tears لفرقة بي تي اس هي الأغنية الفردية التاسعة للمجموعة حصلت على الشهادة الفضية في المملكة المتحدة

بي تي اس حازت على شهادة فضية معتمد لأغنية Blood Sweat & Tears في المملكة المتحدة!

في 4 مارس بالتوقيت المحلي ، كشفت صناعة الفونوغرافيك البريطانية أن أغنية بي تي اس  Blood Sweat & Tears قد حصلت على شهادة فضية. وفقًا لمعايير bpi ،الفردي حاصلة على شهادة الفضة في بيع 200000 وحدة.

“Blood Sweat & Tears”هي الأغنية التاسعة لفرقة بي تي اس تحقق هذا الإنجاز.في الآونة الأخيرة ، تم اعتماد “IDOL” شهادة فضية  في ديسمبر 2021 ، بعد “My Universe” (مع Coldplay) و “Butter” و “Fake Love” و “DNA” و “MIC Drop” و “Dynamite” و “Boy With Luv” “(مع هالسي). تم إصدار “Blood Sweat & Tears” في أكتوبر 2016 كأغنية رئيسية لألبوم BTS الكامل الثاني “WINGS”.

بعد حفل “إذن الرقص على المسرح” في لوس أنجلوس أواخر العام الماضي ، تستعد فرقة بي تي اس حاليًا لمزيد من الحفلات الحضورية ، بدءًا من سيول في وقت لاحق من هذا الشهر ولاس فيجاس في أبريل. في أوائل أبريل ، من المتوقع أيضًا أن تحضر بي تي اس حفل توزيع جوائز جرامي رقم 64 الذي تم إعادة جدولته حيث تم ترشيحهم لأفضل أداء Pop Duo / Group لعام 2022 مع “Butter”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى