أخباربلاك بينكبي تي استرند

إتهام جي دراغون بتسريب صور المواعدة تايهيونغ و جيني

تم إتهام جي دراغون G-Dragon بتسريب صور المواعدة جيني و تايهيونغ ، حيث خرجت عدة أدلة توضح أن جي دراغون ، قد يكون هو الشخص الذي كان وراء تسريبات الاخيرة لصور جيني و عضوات بلاك بينك .

بحكم الأدلة التي تبدوا نوعًا ما منطقية ، حيث ان المسرب يحمل إسم Gurumiharibo ، في حين ارتدت جيني فيما سبق سوار يحمل إسم Gurumy وهو قريب من إسم Gurumi – haribo .

 

لو أمعنا النظر في هذه الصورة الخاصة بـ جي دراغون سنجد ان هناك عبارة مكتوبة ” HARIBO ” وهي تطابق لقب المسرب Gurumi – Haribo .

 

فالمشتبه به الأول هو جي دراغون ، حيث سبق أن كشفت ديسباتش عن علاقته بـ جيني  ، فلن يكون غريب ، ان يستغل هذه الصور من اجل التغطية على نفسه ، وربما بهدف الإنتقام من Jennie .

المخترق او المسرب هو مرتبط و هو قريب من عضوة بلاك بينك جيني ، فإما أن يكون جي دراغون او ان يكون شخص من طرفه ، و من المستبعد ان يكون المسرب احد اعضاء بلاك بينك ، لأن صورهم هي ايضًا تم قرصنتها ، وبالتالي فهم في صفة ” الضحايا ” ، وبالإضافة إلى ان المخترق و مرتكب هذا الفعل ، يكره جيني كرهً شديدا ، اي أنه له معرفة مسبقة بها ، في حين لم يقم بتسريب صور كثيرة لعضوات بلاك بينك روزي  ، ليسا ، جيسو ، كما لو انه غير مهتم بهم  ، وجل تركيزه مع جيني ، وربما سيكون الهدف من كل هذا هو الإنتقام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى