أخباربلاك بينكتوايس

[آراء الكوريين] إتهام داهيون بالعنصرية ضد ليسا

إتهام داهيون بالكذب و العنصرية ضد ليسا ، بسبب تجاهل إعلان أغنية Lalisa ، كان سبب وجيه بالنسبة للكثير في نشر الكراهية و الإساءة على حساب الإنستغرام داهيون ، كما ان ليسا قد تعرضت هي الأخرى لهجوم شرس من عشاق من محبي داهيون .

آراء الكوريين :

1. على الجميع إحترام داهيون و ليسا و الكف عن هذه الإساءة التي تدمر صورة الفاندوم الونس و البلينك.

2. لقد تجاهلت اغنية Lalisa  ، وقالت انها تجاهلت إعلان ليسا ㅋㅋㅋㅋㅋ هذا كذب ، لكن ليس عليهم نشر الكراهية في حسابها ، أتركوا الفتاة !!!

3. انا لا ادافع عن داهيون ، لكن تصرف البلينك في المقام الاول لم يكن مقبول ، لماذا ينشرون الكراهية على حسابها ؟؟؟؟ تجاهل إعلان او اغنية لا يعني ان داهيون تكره ليسا ..

4. من المحزن ان يتلقى آيدول هذا الوابل من الإساءة ㅠㅠㅠㅠㅠㅠ  ، هل تعتقدون انها لن تلتقط هذه الردود و الرسائل ، لا يجب علينا الحكم على الناس بهذه الطريقة …

5. هي قامت بتجاهل الفيديو و ليس الإعلان ، لم تعد وكالة YG تمول إعلان Lalisa منذ حوالي اشهر من الأن ، لذلك داهيون كانت تكذب  ، لكن هذا لا يبرر حقيقة انها لم تتصرف بلباقة مع اغنية ليسا ، كان عليها إنتظار 3 دقائق فقط  ، لكنها فتحت ابواب الجحيم بتصرفها .

إتهام داهيون بالعنصرية ضد ليسا

6. المشكلة هي الإساءة التي تعرضت لها كل من ليسا و داهيون ، على الجميع إحترام الأخرين ، لماذا علينا نشر الكراهية عندما نحاول الدفاع عن الاخرين ؟؟؟؟ هل هذه هي الطريقة المثلى للدفاع عن الأخرين  ، لا اعتقد ذلك ㅠㅠㅠ

7. محبي ليسا يشحنون البلينك ضد داهيون ، و الكثير إبتلع الطعم ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ هل هذه هي الكراهية التي تحاولون نشرها ؟؟؟ هل تعلمون ان داهيون وليسا هم في الأصل أصدقاء !!!

8. ليسا تعرضت للإساءة ايضًا .. ويلقبونها بالقرد التايلاندي ، إلى اي مستوى الكراهية يصلون بها ، ليسا لم تقم بأي شيء ضد داهيون او ضد الونس  ،لماذا عليكم الهجوم على حسابها !!!!

9. لماذا تنشرون الكذب … داهيون تجاهلت الإعلان فقط ㅠㅠㅠ هل تحاولون خلق فوضى من توجيه الإتهام لداهيون ؟؟؟

ليسا

10. من يحاول إتهام داهيون بالعنصرية ضد ليسا ، فهذا إتهام أخطر من العنصرية نفسها ، لذلك إحترموا الاخرين…

11. انا حزينة انهم يحاولون توريط ليسا و داهيون في كل شيء ㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠ ماذا يحدث في هذا العالم !!!

12. هذا محزن ، اتطلع دائما إلى وفاق مع البلينك لكن هذا لن يحدث ، بحكم انهم يفتعلون دائما المشاكل ، ثم يتظاهرون انهم الضحايا ㅋㅋㅋㅋㅋ ، لكن هناك دائما العقلاء الذين يقولون الحقيقة …

 

ليسا

13. يجب ان يعتذر الجميع لداهيون و ليسا ㅠㅠㅠ !!!

14. انا اشعر بالحرج من هذه التصرفات ، هل علينا الإساءة لبعضنا البعض هكذا ؟؟؟

15. أصبح من العادي ان يتم الهجوم على داهيون و ليسا والتهجم عليهم ، على مستوى الشخصي اكن كل الحب لعضوات بلاك بينك و توايس ، ما يحدث لا يعجبني ، ولا يرتقي لمكانة جمهور عريق مثل البلينك و الونس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى