أخباربلاك بينك

[آراء الكوريين] الإساءة لعضوات فرقة بلاك بينك BLACKPINK

في الساعات الماضية ، بدات تنتشر إساءات ضد عضوات فرقة بلاك بينك BLACKPINK ، في الأوساط الإجتماعية و بين مستخدمي الإنترنت ، كما ان هناك تقليل من قيمة الإنجازات التي حققتها بلاك بينك بـ أغنية Pink Venom و في ايضًا في حفل جوائز VMAs .

الإساءة لعضوات فرقة بلاك بينك

وفي هذه الساعات إنتشر هاشتاغ RESPECT BLACKPINK ” احترموا بلاك بينك “ على منصة تويتر ، كما ان البلينك يقومون بتوجيه رسالة حب لـ روزي ، جيني ، جيسو ، ليسا على كل ما قدموه للمجموعة و للفاندوم.

آراء الكوريين حول الإساءة لعضوات فرقة بلاك بينك

وجاءت آراء الكوريين كالتالي:

1. هذا لا يتعلق بالنسوية ، هذا يتعلق بالبشر ، 4 فتيات يعملن بجد فقط من أجل أحلامهن ولا يحق لأحد الاستخفاف بهن. آمل فقط أن تضرب الكارما بشدة كل هؤلاء الأشخاص الذين يجرونهم ، كل تمنياتي السيئة لكم احترام BLACKPINK

2. مقدار الكراهية الذي تحصل عليه Blackpink في كل مرة يحققون فيها شيئًا لا يُصدق … والأسوأ أنه أصبح اتجاهًا وشيءًا طبيعيًا.

3. أعتقد أن بعض هؤلاء المعجبين السامّين من المجموعات الأخرى هم مجموعة من الفتيات والنساء أيضًا . إذا كانوا لا يريدون أن تفوز مجموعات أخرى بهذه الجوائز. قد يصنعون أيضًا عروض الجوائز الخاصة بهم والمخصصة لفنانيهم فقط ، لذلك سيكونون دائمًا في المركز الأول .

فرقة بلاك بينك

4. تعمل هذه النساء الأربع بجد طوال حياتهن. إنهم موهوبون بشكل مذهل واستحقوا كل جائزة فازوا بها. إلى كل شخص يتسم بعدم الاحترام ، اذهب لمشاهدة أفلامه الوثائقية ، وإذا لم تعجبك فلا تستمع إليها ، فنحن لا نريد رأيك.

5. مقدار الكراهية الذي تحصل عليه Blackpink كل يوم… يجب على Yg اتخاذ الإجراءات القانونية على الفور.

6.  البلبنك ايضاً يكرهون فرق الفتيات التي تنجح مثل Aespa في Coachella ، لقد قاموا بتخريب كل شيء طوال الوقت

7. حتى لو كنت تكره ما حققته بلاك بينك ، فـ المرأة في الصناعة تستحق الاحترام..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى