أخباربي تي استرنددراما

الدراما الكورية “Tomorrow” تتعرض لانتقادات شديدة لاستخدام الاسم الحقيقي وأعياد ميلاد V و Jungkook من بتس BTS في قائمة الموتى

قد لا يكره بتس BTS ذكرهم في الدراما  ، لكن  هذه المرة تركت مستخدمي الإنترنت غاضبين. نعم ، نحن نتحدث عن الدراما الكورية التي تبث على قناة MBC غدًا Tomorrow الذي يبدو أنه تعرض لموجة غضب بعد استخدام أسماء V و Jungkook وتواريخ ميلادهما بطريقة غير محترمة تمامًا.

حيث تدور أحداث مسلسل الكوري Tomorrow ، بقيادة Rowoon من SF9 ، و Kim Hee Seon ، و Lee Soo Hyuk حول مجموعة من الحاصدين الأرواح الذين يحاولون منع الناس من الانتحار. عند التعامل مع مثل هذه القضية الحساسة ، يظهر العرض خلفيته ويسلط الضوء على خطورة الموقف.

في الحلقة السابعة من الدراما “Tomorrow” الذي تم بثه يوم 22 أبريل ، أثار مشهد غضب عشاق بي تي اس BTS. على وجه التحديد ، في المشهد المثير للجدل ، وثيقة بعنوان “قائمة دخول المتوفى” تنص على “كيم تاي هيونغ ، 30 ديسمبر 1971 ، كيم يو ريم ، 1 سبتمبر 1997.” الاسم وتاريخ الميلاد يتطابقان مع V عضو BTS ، واسمه الحقيقي Kim Tae Hyung ، المولود في 30 ديسمبر. تم تغيير العام فقط من 1995 إلى 1971.أما بالنسبة لـ Jungkook ، الذي ولد في 1 سبتمبر 1997 ، الاسم مكتوب في المشهد تم استبداله ولكن عيد الميلاد هو نفسه بالضبط.

أصبح هذا المشهد الآن موضوعًا ساخنًا في سوشل ميديا. كانت هناك سلسلة من الشكاوى التي تم نشرها على لوحة إعلانات مشاهدي “Tomorrow” أثناء احتجاجهم على تصرف طاقم الإنتاج الطائش وغير المحترم.

يشعر مستخدمو الإنترنت بالغضب الشديد ويشتبهون في أن طاقم إنتاج فيلم “Tomorrow” قد تعمد استخدام المعلومات الشخصية لأعضاء BTS بشكل ضار لجذب الانتباه. حاليا ، MBC لم تعالج هذا الجدل

.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى