أخباربي تي استرند

بتس (BTS) في مطار إنتشون الدولي بسيول متوجهون إلى لاس فيغاس مع عدم ظهور جيهوب رفقتهم 2022 !!

بتس BTS يصلون الى مطار انتشون الدولي بسيول ، حيث إلتقطت عدسات التصوير الكثير من الصور و الفيديوهات التي تظهر اعضاء فرقة بتس وهم في مطار انتشون الدولي.

بتس جونغكوك JUNGKOOK غادر في وقت مبكر من مطار إنتشون سيول إلى لاس فيغاس وإستقل طائرة دون أن يذهب مع الأعضاء الأخرين, بينما غادر نامجون RM و جين JIN وشوقا SUGA وجيمين JIMIN و تايهيونغ TAEHYUNG مجتمعين في رحلة واحدة.

كان هناك عدد غفير من محبي وعشاق بي (الأرمي) , حيث كانوا ينتظرون هذه اللحظة بفارغ الصبر لإلتقاط بعض الصور لهم ولوداعهم ومساندتهم في وجهتهم القادمة في لاس فيغاس لحفل جوائز الغرامي وحفلتهم الموسيقية BTS PERMISSION TO DANCE ON STAGE LAS VEGAS 2022.

 

مع أن ظهور بتس كان ملفت للأنظار إلا ان عدم تواجد جيهوب مع فرقة بتس اشعر محبي بي تي اس ( الأرمي ) بالحزن ، وذلك نظرا لحالته الصحية ، إلا ان ذلك لم يمنع الأرمي من تحيتهم وتمني لهم برحلة آمنة.

سينظم إلهم عضو فرقة بتس جيهوب إلى لاس فيغاس في الشهر القادم ‘ ابريل ‘ بعد ان ينتهي الحجر الصحي الذي مدته 10 ايام ، وكان آخر ظهور للبي تي اس في مطار انتشون الدولي هو في العام الماضي 2021 حيث كانوا عائدين من لوس أنجلوس.

وتصدر هاشتاغ HAVE A SAFE FLIGHT الترند العالمي في تويتر، متمنيين لهم رحلة آمنة.

نتمنى لهم رحلة آمنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى