أخباربي تي اس

بتس (BTS) يحدّثون الأرمي عن حالة جين (JIN) خلال آخر بث مباشر لهم على VLIVE

كان الخبر المفجع أن جين عضو بتس BTS خضع لعملية جراحية في إصبعه قبل أيام من حفل لاس فيغاس. كشف جين أن الأوتار في إصبعه قد تعرضت لأضرار جزئية. كانت الجراحة ناجحة وهو يستريح بجبيرة.

واصلت BigHit Music إصدار بيان جاء فيه أن “جين أصاب سبابته اليسرى أثناء أنشطته اليومية وزار غرفة الطوارئ في مستشفى قريب للفحص والعلاج يوم الجمعة 18 مارس. حيث تضررت أوتار الإصبع جزئياً. وخضع لعملية جراحية لإصبعه الأيسر بعد ظهر يوم الجمعة 18 مارس ”

اجتمع الأولاد معًا الليلة الماضية في جلسة مباشرة مع معجبيهم ولا داعي للقول إن غياب جين جعل الجميع يشعرون بأنهم غير مكتملين. بدا شوقا ، جونغكوك ، جايهوب ، آر إم ، جيمين ،تايهيونغ  في مظهر أنيق أثناء العرض المباشر. نظرًا لأن Jin لم يكن هناك ، استمر Jungkook في حمل شخصية RJ الخاصة به من BT21 وأبقىها أمام الجميع ليراها الجميع.

كذلك RM . قال إن الجراحة كانت قصيرة وسريعة وأن جين يعمل بشكل جيد. جيمين ، من ناحية أخرى ، أضاف أنه زار مؤخرًا مغني butter وأنه يعمل بشكل جيد.
ستنطلق فرقة BTS قريبًا إلى الولايات المتحدة الأمريكية وستقام حفلتهم الموسيقية في لاس فيغاس في 8 أبريل 2022. نتمنى للفتى الذهبي الشفاء العاجل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى