أخباربلاك بينك

بلاك بينك روزي تؤكد تجديد عقدها مع وكالة YG بعد حضورها مع حراس شخصيين

يعتقد مستخدمو الإنترنت ان بلاك بينك روزي قد جددت عقدها مع وكالة YG بعد ان شوهدت مع حراس شخصيين لوكالة YG في مطار كوريا على عكس ليسا و جيسو .

آراء الكوريين :

1. واو! هذا مذهل! إذا كانت روزي تظهر بجانب حراس شخصيين من وكالة YG في المطار، فذلك يعني بلا شك أنها قد جددت عقدها!

2. لا يمكنني تصديق ذلك! روزي يعتبر أحد أعضاء بلاك بينك الأكثر شعبية وتميزًا، لذا لا يمكن أن ترحل عن الوكالة!

3. هل هذا يعني أننا سنحصل على سولو جديد من روزي؟ أنا متحمسة جدًا لرؤية ما ستقدمه في المستقبل!

4. وكالة YG تعمل بجد للحفاظ على فرقتها المميزة، لذا فمن المثير للاهتمام رؤية روزي تواجه حراس شخصيين في المطار. أنا متشوق لمعرفة المزيد!

5. روزي هي نجمة لا يمكن إنكارها وها هي تعود للتعاون مع وكالة YG مرة أخرى. هذا يعني أنها ستواصل نجاحها وإبهارنا بموسيقاها الرائعة!

6. إنها خبر سار حقًا! روزي هي موهبة هائلة وتستحق التعاون المستمر مع وكالة YG. أنا متأكد من أننا سنرى الكثير من الأعمال الرائعة منها في المستقبل.

7. أنا مطمئن الآن! كان هناك بعض الشكوك حول مستقبل بلاك بينك بعد رحيل ليسا وجيسو، لكن وجود روزي مع حراس شخصيين من وكالة YG يعني أن المجموعة ما زالت صامدة!

8. هذا يشعرني بالارتياح! لا أستطيع التخيل أبدًا بلاك بينك بدون روزي. أنا سعيد لمعرفة أنها ستظل متواجدة في وكالة YG وتواصل عملها الرائع.

9. من الرائع أن ترى روزي تحظى بالدعم والاهتمام الكبير من وكالة YG. إنها فعلاً فنانة مذهلة وستستمر في اللمعان والتألق.

10. هذا خبر رائع بالفعل! روزي هي واحدة من الفنانات القوية والموهوبة في صناعة البوب، وأنها ما زالت مع وكالة YG يعني أننا سنستمتع معها بالمزيد من الأعمال الرائعة في المستقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى