أخباربي تي استرند

تايهيونغ غاضب بسبب تسريب صور مواعدته مع جيني

في آخر ظهور لفرقة بتس BTS ، بدى على كيم تايهيونغ أنه غاضب و غير مرتاح ، فبعد شائعات المواعدة بين تاي و جيني ، اصبحت تعابير كيم تايهيونغ بهذا الشكل :

آراء الكوريين :

1. حتى انه لا يبتسم ؟؟
2. لم يصفق تايهيونغ عندما كان الآخرون يصفقون ㅋㅋㅋㅋㅋ 
3.في أحد الأيام ... هكذا كان أعضاء بتس يقومون بتحية المصورين و و المحبين ، لكن تايهيوتغ ؟
4. حدث نفس الامر مع تايهيونغ عندما عاد من اسبوع الموضة ، حيث انه نسي او تعمد عدم تحية المحبين ، و المصورين الذي كانوا ينتظرونه بالساعات .. 5. اذا كنت تحب تايهيونغ و تعرفه جيداً ، فهذه الامور ستتجاهلها بكل تأكيد ، لكن الحقيقة انه يتعامل بعدم الإحترام ، وهذا الأمر يتكرر لمرات عديدة .. 6. اعتقد ان تعابير وجهه التي لا تظهر اي علامات الفرح او الإبتسامة تعني انه لا يهتم فقط ، انه لا يخفي مشاعره ، هذا ما يحدث .. هو ليس من النوع الذي يقول اشياء لا يرغب في قولها ، لا يهمني انه لا يتصرف على نحو جيد ، لكنه على الأقل ، لا يقوم بتزييف تعابيره أمام الشاشة.
7. هذا ما احبه في كيم تايهيونغ . 8. لماذا انت سخيف ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ... هذه هي شخصية تايهيونغ و هذه هي ردة فعله ، ألم تشاهد ردة فعل تايهيونغ عندما تم ترشيح بتس لأول مرة في الغرامي في عام 2020 ، لم تظهر عليه علامات الفرح ، لكنه أتصل بوالده وأخبره بالنتيجة ، هذا حقًا ما يميز شخصية تايهيونغ ، يجب عليك الشعور به لا مشاهدته فقط و القيام بتحليل سخيف لا يمت للواقع بآي صلة !!! 9. وهل تعتقد انه ليس إنسان ... بالطبع شائعات المواعدة ستؤثر عليه سلبً ، إنه يتعرض لكل هذا الهجوم ، فقط لأن هاتف جيني قد تم غزوه ... لماذا عليه تحمل كل هذا ؟؟؟؟؟
10. يبدوا الأمر كما لو انه ليس سعيد أمام الشاشة ㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠ 11. أنا حقًا لا افهم ، تايهيونغ في الحياة الحقيقية لا يتعامل بلباقة ، لكن في الحياة الإفتراضية فهو نشيط و يعتبر اكثر عضو من بتس ، قد تفاعل مع المحبين على منصة ويفيرس ، وقد أسعد الكثير ، اعتقد انه رجل صالح و مستقيم .... 12. يمكنني ان ارى انه لا يرغب حتى في الظهور.... 13. لم أكن اعرف ان هذه الإجازة ستتحول إلى هذا النوع من الإهانة المتكررة !!!
14. انا من عشاق OT7 ، ومحب لكيم تايهيونغ ، لقد قام بالرد علي في أحد الأيام على ويفيرس ، كنت سعيدة بذلك ، و انا ممتنة له دائمًا ㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠ !! 15. هذا هو تايهيونغ ㅋㅋㅋㅋ ، تعابيره لا يمكنك فهمها إلا عندما تكون متابعً حقيقي له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى