أخباربي تي اس

جونغكوك يبكي بعد سماعه لأغنية الأرمي Love Letter في بثه المباشر على ويفرس

جونغكوك في بثه المباشر على تطبيق ويفرس، وجد نفسه يتلقى ردود فعل مذهلة من الأرميز ، كان يشعر بالسعادة العارمة حيث كان يستمع إلى تلك الأغنية الخاصة بالأرميز بعنوان “Love Letter”.

مع تقدم الأغنية، شعر جونغكوك بتأثير الكلمات والألحان على قلبه. تمكنت الكلمات من التأثير فيه بشكل خاص، حيث تناولت مشاعر الأرميز وتقديرهم العميق. لم يتمالك نفسه وبدأت دموعه تنساب على خديه.

كانت دموع الفرح والامتنان في نفس الوقت. كان يشعر بالسعادة الهائلة لأنه يعرف أن لديه دعمًا قويًا من الأرميز الذين يقدرونه ويحبونه. كانت هذه اللحظة تذكيراً قويًا له بأنه ليس وحيداً في مسيرته الفنية.

آراء الكوريين :

1. ㅠㅠㅠ لا استطيع تصور مدى العاطفة التي يشعر بها جونغكوك حتى يبكي بعد سماعه لأغنية Love Letter على ويفرس؛ هذا مدهش!

2. إنه مؤثر حقًا رؤية جونغكوك يبكي بسبب أغنية الأرمي Love Letter؛ يظهر حقًا مدى حبه للفانز وتأثره بهم.

3. لقد أبكاني جونغكوك حقًا بعدما انهار وتأثر بأغنية Love Letter، هذا يدل على قلبه الرقيق وروحه الفنية العميقة.

4. عندما شاهدت الفيديو ورأيت جونغكوك يبكي بعد سماعه لأغنية Love Letter، شعرت بالتأثر الشديد ولم يكن بإمكاني الصمت.

5. إنه لأمر مدهش أن نرى الفنان الكبير جونغكوك يبكي من الأغاني؛ هذا يظهر مدى روحه الفنية العالية وتأثره العميق بالموسيقى.

6. حقًا، أصبحت صدمتي كبيرة عندما شاهدت جونغكوك يبكي بعد سماعه لأغنية Love Letter؛ لقد شعرت بتأثره العميق وقدرته على نقل العاطفة.

7. لا يمكنني تجاهل مشاهدة جونغكوك وهو يبكي بعد سماعه لأغنية الأرمي Love Letter؛ إنه يشعر بتلك الأغنية حقًا وينقلها بكل احترافية.

8. إن تأثر جونغكوك بأغنية Love Letter حتى البكاء يبرهن على قوة الكلمات والألحان التي تأثر بها وتلامس قلبه.

9. جونغكوك ليس فقط فناناً موهوباً، بل أيضاً إنساناً يعبّر عن مشاعره بصدق؛ رؤيته يبكي بعد سماعه لأغنية Love Letter شيء مدهش.

10. لقد شاهدت تعبيراً حقيقياً للألم والفرح في عيون جونغكوك عندما بدأ بالبكاء بعد سماعه لأغنية Love Letter؛ هذا أمر رائع ومؤثر بنفس الوقت.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى