أخباربلاك بينك

[آراء الكوريين] جيسو تتعرض للتهميش من طرف وكالة YG

مازال العديد من محبي بلاك بينك جيسو ، يطالبون وكالة YG بضرورة إحترام فنانيهم ، كون جيسو هي المغنية الرئيسية لفرقة BLACKPINK ، ومع ذلك لا تحصل على سطور كافية في الأغاني .

جيسو

آراء الكوريين :

1. هل تعتقدون أن سوء معاملة الأيدولز متعمد أم أنه أمر لا مفر منه ؟

2. حالة جيسو محزنة ، ليس فقط الشركة ولكن العديد من البلينك تعاملت معها بشكل سيئ.

3. YG لا تحترم Jisoo وهذا واضح جدا خلال هذه السنوات الست .

جيسو

4. قد خذلتها YG ، كما لو أنها لم تبذل جهدًا متساويًا للمجموعة.

5. إذا كان العضو نفسه يحصل على عدد أقل من الخطوط ، أو وقت الشاشة ، أو عدم وجود صور مصغرة على مدار السنوات الست الماضية، نعم ، هذا سوء معاملة ونحن كمعجبين لنا الحق الكامل في المطالبة بمعاملة متساوية لها.

جيسو

6.  تسيء الشركات معاملة الآيدولز عن قصد لجذب الانتباه والمزيد من التعليقات المتشددة

7. هذا هو السبب في أنني أفضل ترسيم المتدرب منفردًا من البداية ، كل شيء يخصك.

8. لقد لاحظت أنه بغض النظر عن مدى الموهبة أو مدى جمال الأعضاء غير الكوريين (حسنًا ، ربما يكون هذا شخصيًا) ، سترغب الوكالات دائمًا في دفع الأعضاء الكوريين إلى الأمام أكثر من الأجانب. أفضل مثال على ذلك هو ليسا ، خلال المرحلة الأولى من شركة بريتيش بتروليوم. ومع ذلك ، عندما تقدموا ليصبحوا أكبر سنا وأصبحت ليزا أكثر شهرة دوليًا وربما تجلب لهم المزيد من الأرباح ، عندها فقط بدأوا في معاملتها بشكل أفضل إن لم يكن الأفضل في بعض الأحيان.

جيسو

9. إذا لم تحصل جيسو على سطور لأنها المغنية الرئيسية ، فماذا عن ليسا؟ (ليسا هي مغنية الراب الرئيسية + الراقصة الرئيسية)

10. لا يعتبر الحصول على عدد أقل من الخطوط أو تلقي ملابس أسوأ سوء معاملة. حقًا ، أنتم حساسون جدًا.

11. عندما يتعرضون لسوء المعاملة ، ألا تتحدث عن المجموعة وتتطلع إلى عودة تعليقاتهم؟ ألا تتطلع دائمًا إلى أنشطة المجموعة لمعرفة ما إذا كان العضو الذي تعرض لسوء المعاملة يعمل بشكل جيد؟ نعم انت كذلك. لذلك يمكن للشركات الاستمرار في الإستراتيجية ، لأنها تعمل بشكل جيد على ما يبدو بالنسبة للمجموعة …

جيسو

12. جيسو هي المطربة الرئيسية ولكن في معظم الأوقات تكون جيني هي المغنية الرئيسية ولكنني تعبت تمامًا من سوء معاملة Jisoo .

تعليق واحد

  1. احد يجيبلي صاحبة تعليق رقم 9حتى امسكها من شعرها و امسح في الارض شوف الحقيره تكول ليسا ما تحصل على سطور كافيه وهيه مغنية راب رئيسيه و راقصة رئيسيه شكلها نسيت جيني مغنية راب رئيسيه 😂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى