أخباربي تي استرند

ظهور بتس BTS في الغرامي GRAMMY وهم على السجادة الحمراء Red Carpet ويرافقهم بانغ شي هيوك 2022

ظهور فرقة بتس BTS إلى حفل الغرامي GRAMMY مع مؤسس بيغ هيت بانغ شي هيوك وهم واقفين في السجادة الحمراء Red Carpet، سيتم الإعلان عن الفائزين في فئة الغرامي The Best Pop Duo / Group Performance مع بداية العرض الرئيسي من حفلة توزيع جوائز الغرامي GRAMMY و بتس BTS مرشحة وبقوة في هذه الفئة والأرمي ينتظر الأخبار السارة الكل يترقب بشوق ما سيحدث اليوم في MGM Grand Garden Arena المكان الذي يعقد فيه حفل الغرامي 2022.

تصدر هاشتاغ “BTS BTS BTS” الترند العالمي في تويتر وتجاوز 3 مليون تغريدة، وهذا يظهر مدى حماسة عشاق ومحبي بي تي اس ، ويتطلعون شوقا للفوز بهذه الجائزة والتي ستكون بلا شك أهم وأفضل جائزة سيحصل عليها بتس في تاريخهم كون جوائز الغرامي هي أفضل التشريفات الموسيقية على الصعيد العالمي وهي الاولى بدون منازع.

إلا ان بعض الأرمي ARMY يشاركون تغريدات ، من يحتاج من بي تي اس ام الغرامي ، ويقصدون انه في حالة عدم فوز بتس بالجائزة فإن الغرامي هو الخاسر الأكبر وأنهم يستغلون فقط بتس والأرمي في زيادة أرباحهم.

ساعات قليلة تفصلنا عن الحدث الكبير ، حفل توزيع جوائز الغرامي الذي سيشهد توافد الكثير من نجوم الأغنية العالمية وعلى رأسهم بي تي اس، وهناك احتمال ان نشهد أداء للبي تي اس لأغنية BUTTER و PERMISSION TO DANCE ، وسيكون ذلك بلا شك قمة في الروعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى