أخباربلاك بينكبي تي استرند

ليسا و تايهيونغ معًا في حدث سيلين لأسبوع الموضة باريس 2023

أعطى المدير الفني للماركة الفاخرة سيلين للمعجبين الأمل في أن يحضر تايهيونغ حدث اسبوع الموضة باريس مرة أخرى هذا العام. ومع ذلك ، لم يتم تأكيد أي شيء رسميًا حتى الآن .

بلاك بينك ليسا لديها جدول زمني فارغ لمعظم شهر فبراير ، وستأخذ بلاك بينك استراحة لمدة شهر من جولة Born Pink . لذلك ، بصفتها سفيرة العلامة التجارية العالمية ، فمن المحتمل أن تحضر هذا الحدث في شهر فبراير القادم .

آراء الكوريين و مستخدمي الإنترنت :

1. المعجبون هم صداع .. دعهم يستمتعون بسلام .. نفس الشيء الجماهير

2. يرجى التركيز على السفير الخاص بك. انس أمر تايهيونغ. لا نريد أي حرب بين مشجعي الجيش. كما أننا لا نريد tae x Celine أيضًا. هذه العلامة التجارية ليست حتى ضمن أفضل 20 علامة تجارية.

3. وبارك بوقوم ؟؟؟؟

4. أود أن أرى هذا يحدث …. لكننا نعلم جميعًا كيف سيتصرف معجبوه مرة أخرى ㅠㅠ ألا يمكننا جميعًا الاستمتاع بإنجازات الآيدولز الخاصة بنا واحترام الآيدولز الآخرين الذين يعملون معهم.

5. يجب أن يكون بوقوم هنا

6. أريد أن أرى ملكة سيلين!😍

7. لا شكرا. لأننا نعرف ما سيحدث لحساب ليسا على إنستغرام مرة أخرى💀

8. لا نريد ذلك ، آمل أن يذهب تاي أو يُدعى من قبل علامة تجارية مختلفة أو يكون سفيراً لعلامة تجارية مختلفة بخلاف هذه العلامة التجارية ، يمكن لهؤلاء العشرات الاحتفاظ بما يؤيدونه من أجل معجبيهم للاستمرار في التباهي به في مكانهم الوحيد المناسب تاي حقا تناسب غوتشي / هيرميس أكثر😌

9. سيلين ليست في قائمة أفضل 20 علامة تجارية ، لذا يرجى توقيع تايهيونغ على علامة تجارية أكبر

10. اللعنة لا !!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى