أخباربلاك بينكبي تي اس

فضيحة تصريح وكالة HYBE و YG تؤكد حقيقة المواعدة تايهيونغ و جيني

في التاسعة صباحًا بتوقيت الكوري المحلي ، 3 فجرًا بتوقيت السعودية ، خرج بيان رسمي من وكالة HYBE و YG ، حول تايهيونغ و جيني ، تناقلته كل من المواقع الموثوقة و المقربة من الوكالتان وهما  SPOTVnews و NAVER و Newsen  ، حيث ذكرى أن الوكالتان تلتزمان الصمت بشأن علاقة المواعدة بين تايهيونغ و جيني في نيويورك .


كما أن الوكالتان لا تزالان تحافظان على موقفهما بالقول ” من الصعب تأكيد ذلك لأنها الحياة خاصة بالفنانين ” ، ويقصدون انهم لن يقوموا بتأكيد شائعات المواعدة و الصور المسربة ، ما يعني انهم لم ينفوا ذلك حتى !!

آراء مستخدمي الإنترنت :

1. أكدت HYBE و YG أساسًا أن صورتا تايهيونغ وجيني حقيقية من خلال استخدام “الحياة الخاصة للفنان” ولا توجد كلمات تشير إلى “التشهير” أو “التلاعب”. أتمنى لكم يومًا سعيدًا جميعًا.

2. لم يقولوا أنه تم تحرير الصور المسربة ، لم يدافعوا حتى ، لم يأخدوا اي إجراء قانوني ؟؟؟؟ ما الهدف هذا البيان حتى !!

3. بيان HYBE و YG لا ينفي شائعة مواعدة جيني وتايهيونغ وأكدوا ذلك بشكل غير مباشر.

4. إنهم يقولون بشكل أساسي إنهم لا يهتمون بما إذا كانوا يتواعدون أم لا ، ويعتقدون أن هذا ليس من شأنهم..

5. إذا كانت الشائعات ، كان من الممكن أن ينكروا ذلك بسهولة ولكن لا ..

6. أفاد كل من YG و HYBE بالتزام الصمت بشأن شائعات المواعدة TAEHYUNG و JENNIE  “من الصعب تأكيدها لأنها حياة الفنان الخاصة”. في الأساس ، لقد أكدوا ذلك للتو !!

7. يجب على YG و HYBE اتخاذ إجراء قانوني ضد المخترق الذي سرب كل الصور ، هذا البيان لا يحمي خصوصية تايهيونغ و جيني ، ويحرض على نشر صور اخرى ، إعترفوا فقط .

8. هذا ما يسمونه بالحياد السلبي ، هم في الحقيقة لا يقفون مع Jennie و Taehyung ، لأن البيان هو تأكيد غير مباشر ان كل ما تم ترويجه حقيقي ..

9. هل نتوقع شيء اخر … الوضع يبدوا مأساوياً بالنسبة لهم !!! الكل ينتظر الحقيقة ان تقال بلسانهم ، لكنهم يبررون كل شيء بطرق ملتوية .

10. إذن حسمت المسألة حقًا ؟؟ انا لا اصدق ان هذا ما كان الجنيع ينتظره ، في الواقع انا لا أهتم ، لكن هذا البيان سيجعل المخترق اكثر حيوية مما كان عليه من قبل ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى