أخباربلاك بينكبي تي استرند

لماذا على تايهيونغ و جيني أن يتواعدان ؟

تعليق أحد مستخدمي الإنترنت عن مواعدة تايهيونغ و جيني أثار الجدل :

أريد أن يتواعد V و Jennie لسببين:

1. من الطبيعي أن يواعد الناس ويقعوا في الحب في سنهم ، فهم يستحقون ذلك.

2. يجب أن يفهم المعجبون أنهم لا يمتلكون الآيدولز ، يحتاج بعض هؤلاء المشجعين المهووسين إلى التفكك “

آراء الكوريين :

1. هل الدفاع عن خصوصية تايهيونغ و جيني أصبح هوس بالنسبة لكم ㅋㅋㅋㅋ ؟؟

2. نعم هناك مهووسين يحاولون تفسير كل الصور المسربة وجعلها غير حقيقية ، يبدوا أنهم يحاولون بكل الطرق تكذيب كل شيء ㅋㅋㅋㅋㅋㅋ لا يمكنهم تقبل الحقيقة.

4. على النقيد تمامًا ، انا لا اهتم اذا كانت المواعدة حقيقية ام لا ، لكنني أهتم لخصوصية تايهيونغ كونه الشخص الذي يهمني هنا ، لذلك علينا الدفاع عنه .

5. اذا كانت شائعات المواعدة بين تايهيونغ و جيني حقيقية ام لا ، فهي لم تظهر لنا سوى جانب من الهوس لدى بعض المحبين ، إنهم لا يتقبلون حتى فكرة أن تايهيونغ سيواعد يومًا و سيتزوج.

6. على الأخرين ترك مشاعرهم و التفكير مليًا حول ما يحدث ، تايهيونغ لم يسكت على شخص من اليوتيوب كان يقوم بإلحاق الضرر عليه ونشر الأكاذيب ، وكان الرد سريعاً من تايهيونغ ان وصفه علي منصة ويفيرس بأنه ” مثير للشفقة “ ، لكن ماذا حدث الأن ؟؟ شائعات المواعدة مع جيني هي أكثر إساءة له ، اذا كانت بالطبع مجرد شائعات ،  فكيف نفسر عدم رده ، او توضيح الأمر ، اتركوا جانب العاطفي و فكروا في الأمر لمرة واحدة فقط …

7. هذا سخيف ㅋㅋㅋㅋㅋㅋ  ، عليكم إيجاد طريقة أخرى لتبرير أفعالكم ، نشر الأكاذيب و الحجج الغير مؤكدة ، لا يمكنها ان تثبت أي شيء ، تايهيونغ و جيني لا تربطهما أي صلة ، وكل من يقول العكس فهو يتوهم .

8. قال لك تايهيونغ ان تتوقف عن تخيلاتك ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ هل تحسب نفسك شخص ذا قيمة عندما تقرر من سيواعد و من سيتزوج ㅋㅋㅋㅋ .

9. المهووسين لهم درجة من الاهمية في عالم K-pop لذلك لن يتفككوا ㅎㅎㅎ ، سنسمع في الأيام و الساعات القادمة اخباراً تقول ان تايهيونغ و جيني لا يتواعدان ، هذا فقط من اجل الحفاظ على هذه الفئة المهمة في عالم الترفيه .

10. لا أعلم لماذا أصبحت مشكلة بالنسبة للبعض ان يواعد تايهيونغ و جيني ㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠ ، في كوريا القلة القليلة فقط من تعارض فكرة المواعدة و حتى الزواج ، نعلم جيداً ان فك الحظر عن المواعدة في K-pop ، يعني ان الكثير ستصبح له حياة أفضل و حرية أكبر …

11. هناك من لا يفرق بين حياة الفنان و حياة الشخصية للفنان ، لا يمكنك إبداء رأيك في مسألة ان يتواعدوا ام لا  ، كما لا يمكنك ان تدافع عنهم عن طريق الإدلاء بالحجج و الأدلة التي تنفي أو تؤكد الصور المسربة ، انت لست جهة رسمية لكي تؤكد أو تنفي أي شيء ، انت محب او متابع عليك إحترام حدودك فقط .

12. من الطبيعي ان يواعدوا لأنهم في سن المواعدة ، لكن هذه ليست مواعدة في المقام الأول ㅋㅋㅋㅋ ، هذه مجرد شائعات .

13. من يدعمون حقيقة ان تايهيونغ تربطه علاقة بجونغكوك ، يرفضون فكرة ان يواعد تايهيونغ جيني او اي فتاة أخرى ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ ، لكن الامور لا تبدوا بخير بالنسبة لهم ، حتى الأن يبدوا ان جونغكوك يتجنب تايهيونغ .

14. جيني لا تستحق ما يحدث لها ㅠㅠㅠ ، انا فقط حزينة عليها ..

15. لقد بدأ كل شيء عندما تابع تايهيونغ جيني على الإنستغرام ، حيث ان الروايات كلها قابلة للتصديق الأن ، لكن هذا لا يهم … في واقع الأمر لا احد سيهتم بهم بعد مواعدتهم ، وهناك من يطالب بطردهم نهائيًا من المجموعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى