أخباربلاك بينكبي تي استرند

مجلة ELLE تؤكد مواعدة تايهيونغ و بلاك بينك جيني

ظهرت بلاك بينك جيني على غلاف مجلة ELLE الفرنسية: جاء في المقال أنها “في علاقة رومانسية مع تايهيونغ عضو فرقة BTS ، كما أكد ذلك مديريهما ولا يمكنهم الكشف عن المزيد لأن أولويتها الأولى الآن هي بلاك بينك” ، اثار ذلك الكثير من ردود الفعل في السوشل ميديا .

 

آراء الكوريين :

1. مستغربة جدًا من هذا الخبر! لم يكن هناك أي تلميح سابق عن علاقة بين جيني وتايهيونغ، فإن كان صحيحًا فهو صدمة حقيقية ㅠㅠㅠ!

2. لا يمكنني تصديق أن مجلة موثوقة مثل ELLE قد نشرت هذه المعلومات بدون التحقق الدقيق، هل هذا حقيقي فعلًا؟

3. الآن أصبح في ضرورة أن يتحدث العضوان عن هذه الشائعات وينفيانها إذا كانت غير صحيحة، لأنها تؤثر على سمعتهما بشكل كبير !!

4. أعتقد أنه من العار أن تُكشف عن علاقة شخصية تتعلق بأعضاء فرقة موسيقية بدون موافقتهما ㅠㅠㅠㅠ الخصوصية تهم كل فرد في النهاية!

5. ㅋㅋㅋ لا بأس أن يكون هناك علاقة عاطفية بين جيني وتايهيونغ، ولكن لماذا يجب أن تكون في مقال عن الفن؟ هل لا يمكن للفنانين أن يحافظوا على حياتهم الشخصية بعيداً عن الأضواء؟

6. هذا يجعلني أشعر بالتوتر على حياة جيني وتايهيونغ، فإن كان الأمر صحيحًا فسيكون صعبًا عليهما إدارة العلاقة داخل الصناعة الترفيهية!

7. ㄷㄷㄷ لا يمكنني أن أصدق هذه الأخبار، قد يكون هناك سوء تفاهم أو تسريب لمعلومات خاطئة…

8. يجب أن نحترم خصوصية الفنانين وحقهم في الحفاظ على علاقاتهم الشخصية بعيدًا عن الضوء، هذا أمر مهم لاكتساب الثقة بين الفنانين والجمهور.

9. أتمنى أن يتم توضيح هذه المعلومات قريبًا، حتى لا يتعرض جيني وتايهيونغ للضغط الزائد والنمطي …

10. ㅠㅠㅠ صادم حقًا أن يتم الكشف عن علاقة بجدية بين جيني وتايهيونغ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى