أخباربلاك بينك

[آراء الكوريين] هل تعتقدون ان رقص جيني سيء ؟

ينتقد بعض الكوريين جيني بالقول :

” هذه هي عودتهم الأولى بعد عامين من عودتهم الأخيرة وما زالت جيني هكذا … يبدو أن جيني قررت تخطي كل تصميم الرقصات لتبدو أنيقة بدلاً من ذلك “

آراء الكوريين :

1. هل تعتقد أن BlackPink مثل الفتيات الآخرين؟ إنها هكذا لأنها تغني غناء حي !!!

2. جيني لديها الكثير من خطوط الراب وهي بحاجة إلى القيام بهذا الروتين أيضًا..

3. ليس فقط جيني ولكن حتى الفتيات الآخرين لم يكونوا يرقصون على أكمل وجه لأنهم يؤدون العروض الحية ، وهذه هي قوة بلاك بينك ..

4. ألن يكون الأمر أكثر غرابة إذا كانت ترقص بالكامل ولا تقدم أداءً حيًا أثناء جزء الراب ㅋㅋ ؟ هل تعتقد أنه من الأفضل أن تخطئ في موسيقى الراب عندما ترقص أو تخطئ في رقصها عندما تغني؟

5. إنها مغنية ، بالطبع تحتاج إلى أداء مباشر ㅋㅋ إذا كنت ترغب فقط في مشاهدة الناس يرقصون على المسرح .. ㅎㅎ هذا ليس BlackPink .

6. بلاك بينك يميزهم هو الاداء الحي و ليس الرقص ㅠㅠㅠㅠ

7. جيني في المقام الأول هي رابر ، يمكنك طلب ذلك من ليسا التي تمتلك مهارة الرقص ، لكن جيني هي رابر بلاك بينك في المقام الاول ، وأغنية Shut Down تحتوى على خطوط الراب كثيرة ، لذلك عليها التركيز في هذا الجزء فقط.

8. أعتقد انك لم تشاهد العروض الحية لفرقة بلاك بينك ㅋㅋㅋㅋㅋㅋ

9. جيني هي النوع التي تركز على الغناء ، وهذه هي نقطة قوتها ..

10. إذا كنت تريد مشاهدة الرقص بدون غناء حي إذهب لمشاهدة الجيل الرابع ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ

11. جيني هي الرابر ، و روزي هي المغنية ، و ليسا هي الراقصة ، و جيسو هي التي تربط الخطوط مع بعضها ، هذه هي بلاك بينك ، لا تنتظر من جيني فعل كل شيء ، ليسا تقوم بدور الرقص على مستوى عالي ، لكن في مسألة الراب فجيني هي الأفضل لذلك عليها التركيز على هذا الجانب …

12. بلاك بينك بدون جيني ستكون المجموعة ضائعة ، مفهوم المجموعة منذ الترسيم إلى الأن يعتمد على القوة ، والراب الذي تصنع جيني يحقق لك ذلك ، بالنسبة لي لا احتاج من المجموعة تقديم اداء رقص عالي المستوى ، نريدهم فقط ان تبرز كل عضوة بطريقتها الخاصة و تقدم الأفضل ㅎㅎㅎ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى