أخباربي تي استرند

وصول بتس (BTS) إلى مطار لاس فيغاس لحضور حفل توزيع جوائز الغرامي وإحياء حفلتهم BTS PERMISSION TO DANCE ON STAGE LAS VEGAS 2022

بتس BTS يصلون إلى مطار لاس فيغاس LAS VEGAS بعد رحلتهم التي دامت قرابت 12 ساعة تحليق من مطار سيول إنتشون إلى مطار لاس فيغاس .

عشاق ومحبي بي تي اس سعداء لوصولهم في راحة وهدوء تام ، والآرمي الأمريكي هم أكثرهم تغمرهم فرحة كبيرة بعد وصول بتس إلى هناك.

بعد ان وصول بتس إلى لاس فيغاس ، قام عضو بتس تايهيونغ TAEHYUNG بتحديث صورة جديدة له في إنستغرام تظهر أنهم وصلوا إلى لاس فيغاس .

حيث سيأخدون فنادق خاصة بهم حتى يأخدوا متسع من الوقت من الراحة وبعدها ومن المتوقع ان يظهروا في بث VLIVE مجتمعيين يتكلمون مع محبيهم الأرمي.

الأنظار تتجه نحو لاس فيغاس حيث يعلم عشاق بتس ان كل شيء سيتغير الان بعد عودة بتس الى امريكا ، وسيتغير لون لاس فيغاس إلى اللون الأرجواني.

 

يترقب الأرمي حفل توزيع جوائز الغرامي والتي ستعقد يوم 4 ابريل 4:30 صباحا بتوقيت كوريا المحلي, بالإضافة إلى إحياء حفلتهم الموسيقة BTS PERMISSION TO DANCE ON STAGE LAS VEGAS ، والكثير من المفاجأت الأخرى التي ستجعل بلا شك شهر ابريل مشتعلا وحماسيا للبتس وللارمي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى