أخبارترند

إتهام مينهيوك من فرقة Monsta X بالإحتيال على المعجبين و سرقة أموالهم

لم يرسل مينهيوك Minhyuk عضو فرقة مونستا إكس Monsta X أي رسائل إلى المعجبين ، منذ أكثر من 200 يوم على تطبيق المراسلة المدفوعة ، ما ترك إنطباع سيء لدى المعجبين ، حيث إعتبروا انه يخدع المعجبين و يحتال عليهم بسرقة أموالهم كما انه يعاملهم مثل العبيد .

مينهيوك عضو فرقة مونستا إكس

آراء الكوريين :

1. أعتقد انه يعامل ابجميع مثل العبيد عنده .

2. هل هذا حقيقي؟ أليس هذا شيئًا يمكن الإبلاغ عنه إلى وكالة المستهلك الكورية؟ لا بد أنه مجنون بسحب هذا ، خاصةً عندما لا يكون هناك نظام استرداد للجماهير. إنه في الأساس نفس الشيء الذي يرسله المشجعون المال لشراء منتج ولكنهم لا يتلقون المنتج مطلقًا ويتم رفض استرداد الأموال. هذه عملية احتيال.

3. إذا كان لديه أي خجل على الإطلاق ، فعليه رد الأموال لمعجبيه. إذا كان الانشغال عذرًا ، فأنت بحاجة إلى التوقف عن قبول المدفوعات..

4. في هذه المرحلة ، أعتقد أن لجنة التجارة العادلة بحاجة إلى التدخل … لأن هذه عملية احتيال

مينهيوك عضو فرقة مونستا إكس

5. كتابة بضع كلمات للمعجبين والحصول على أموال مقابل ذلك يعد أمرًا سهلاً ، فلماذا لا تفعل ذلك؟

6. على الرغم انني احب مونستا إكس إلا ان هذه العملية هي إحتيال و خداع للمعجبين .

7. أزعجني هذا حتى بصفتي معجبة بالمجموعة. دائمًا ما يدافع معجبو Minhyuk عنه قائلين إنه لا يحب خدمة مراسلة المعجبين ، ولكن بعد ذلك لا ينبغي أن يكون على تلك التطبيقات في المقام الأول. إذن ليس لديه مشكلة في نشر صور لنفسه ، مناظر طبيعية ، لكنه يرفض ترك رسالة لمعجبيه في ذلك الوقت؟ تعال ، هناك شيء خاطئ في ذلك إذا فكرت في الأمر ؛

8. لم أنضم إلى القاعدة الجماهيرية لأن صورته أزعجتني ㅋㅋ إنه أمر مضحك لأن معجبي هذه المجموعة يجذبون دائمًا المعجبين الآخرين للانضمام من خلال الحديث عن كيف أن الأعضاء جيدون جدًا في خدمة المعجبين … إذا أرسل مينهيوك رسالة معجب بعد ذلك هذا الفيديو ، أتساءل ما إذا كان لأنه شاهد هذا؟ ㅋㅋ ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ

9. أتساءل ما الذي يفكر فيه المعجبون الذين يرفضون ترك القاعدة الجماهيرية حتى بعد رؤيتهم لهذا الأمر

إتهام مينهيوك من فرقة Monsta X بالإحتيال على المعجبين

10. لابد أنه من الغضب التعامل مع هذا كمشجع !!!

11. أنا حقًا لا أفهم .. لا يستغرق الأمر شهورًا لكتابة بضع كلمات على لوحة المفاتيح. المعجبون سعداء للغاية لأن آيدولزهم يسألون “هل أكلت؟” ، وهي عبارة عن ثلاث كلمات يجب أن يكتبوها ولكن يبدو أن هذا صعب للغاية. بالنظر إلى أن هذه التطبيقات مدفوعة وليست مجانية ، يجب على الآيدولز جني الأموال بسهولة ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ يرجى نشر المزيد عن الآيدولز الذين لا يرسلون رسائل على التطبيقات المدفوعة !!!

12. اعد لهم أموالهم فقط .. انا لا احترم مثل هذه الأفعال ، إنشغالاتك ليست عذراً لسرقت اموال الأخرين ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى