أخبارنيوجينز

إستغلال عضوات فرقة نيوجينز NewJeans من رجال بالغين

في حدث توقيع المعجبين ، ظهرت صورة لـ مينجي عضوة نيوجينز NewJeans مع رجل بالغ ، ما أحدث حالة من السخط لدى الأوساط الكورية و حتى العالمية ، حيث أن فارق العمر بين عضوات نيوجينز و هذا الرجل هو كبير جداً ، حيث يقول البعض انه في الخمسينيات ، فكيف لرجل في الخمسينيات أن يطلب توقيع من فتاة في عمر 14 عامًا ، حيث في جميع الحالات ، يعتبر ذلك إستغلال للقاصرات .

مينجي عضوة نيوجينز مع رجل بالغ

يحدث ان يكون هناك حضور للبالغين في حدث توقيع  المعجبين Fansign ، لكن إزداد الامر حدثة هذا العام مع ترسيم عدة فرق من الجيل الرابع مثل نيوجينز ، إنميكس ، حيث عرف توافد كبير من البالغين على حدث توقيع المعجبين .

إستغلال عضوات فرقة نيوجينز

آراء الكوريين :

1. هذا هو السبب في أنني أعاني مع ما تفعله hybe مع نيوجينز. لدينا فتاة في 14 عامًا مع رجل كبير. أين الوالدان؟ أين هو الحد الأدنى للعمر في المعجبين؟ هذا ليس غريبًا واستغلاليًا فحسب ، بل إنه أمر مسيء؟

2. لست من كبار السن ، لكن يبدو الأمر غريبًا لكنك لا تعرف قصة ذلك الرجل لتخزيه. لاحظ أيضًا أنها بيئة يتم التحكم فيها بشكل كبير مع الأمان والمديرين والمعالجات. حتى أن هناك عائقًا للأغراض الصحية.

3. إنه نفس الشيء حتى مع مجموعات الأولاد الذين لديهم أعضاء صغار .. أنه أمر مخيف حقًا..

عضوات فرقة نيوجينز

4. لا تكن قضائيًا .. ماذا حدث للموسيقى كونها عالمية وشاملة؟ يمكن لأي شخص أن يكون مصدر إلهام لأي شخص. طالما أن هذا الرجل يتحدث فقط عن موسيقاهم ، فلا يوجد شيء خاطئ أو مخيف في ذلك.

5. نعم. أعتقد أن Kpop (وصناعة الموسيقى بشكل عام) لديها مشكلة في الاستغلال. قال Taemin مرارًا وتكرارًا عن مدى الضرر الذي تسبب به ظهوره لأول مرة في وقت مبكر جدًا. أنا قلق على جيسونغ وهؤلاء الفتيات. آمل على الأقل أن نتوقف عن ترسيم القاصرين. رأيي فقط

6. لا نعرف عمر هذا الرجل ، ولا سبب وجوده أو حتى ما يفضله. أعتقد أنه إذا كان الأمر غير مريح ، فستشتكي الفتيات وسيتخذ الموظفون الإجراءات ..

فرقة نيوجينز

7. إذا قلت لشخص ان هناك بالغ بعمر 50 يلتقي بفتاة بعمر 14 عام ، سيكون ذلك غريب بالنسبة له ، مع اننا لا نعرف ما إذا كان معجب او شيء اخر إلا ان الامر يبدوا غريبً ، بحكم فارق السن الكبير.

8. هذه هي حياة الفتيات القاصرات في الصناعة ..

9. إذا حدث أي شيء ، نيوجينز سيظهر عليهم ملامح عدم الإرتياح .. لكننا لم نسمع أي شيء حتى الأن.

10. أعتقد ان هذا الشخص قد تدمرت حياته بعد هذه الصورة ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى