أخباربلاك بينكبي تي اس

الحب الإنستغرامي بين تاي و جيني يفضح شائعات المواعدة

يتسأل عشاق بلاك بينك جيني  و محبي عضو فرقة بتس كيم تايهيونغ ، عن سبب إقتناع الكوريين بقصة المواعدة بين تايهيونغ و جيني .

تايهيونغ و جيني

عندما ظهرت الصور المسربة لـ جيني و تايهيونغ ، بدأ الامر كما لو انه مجرد تحرير و تعديل على الصور ، وليس صور حقيقة ، لذلك لم يعر الكثير إهتمامً ، لكن بعدما ظهرت صور أخرى لعضوات بلاك بينك جيسو و روزي و ليسا و حقيقة انهم كانوا يرتدون نفس اللباس في زيارتهم لأمريكا و اليابان ، هنا بدأ الكوريين يعتقدون ان الصور المسربة حقيقية .

 تاي و جيني

 

لكن في ما جعل الشك يصبح حقيقة بالنسبة لمستخدمي الإنترنت في كوريا وحتى في العالم ، وهي التحديثات التي قامت بها كل من تاي و جيني على الإنستغرام من صور لهم في نيويورك ، حيث لم تكن تحديثات بريئة كما توقعها البعض ، بل كانت رسائل واضحة بين تايهيونغ و جيني حول مسألة العلاقة التي تجمعهم ، و يلقبونها هذه الطريقة بإسم  LoveStagram وتعني الحب الإنستغرامي .

تايهيونغ و جيني يتواعدان

من الواضح ان هناك ترابط كبير في صور تايهيونغ و جيني ، حيث ان نشرها في ظرفية حساسة كان لها وقع كبير عند الكوريين و حتى في العالم ، لذلك فلا مجال للشك بعدها ان كل شيء بدأ يسير نحو إستنتاج واحد ، ان تايهيونغ و جيني لهما علاقة ومقربان لبعضهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى