أخباربلاك بينكبي تي استرند

المسرب يمتلك صور المواعدة تايهيونغ و جيني يعانقان ويقبلان بعضهما !!

قال المسرب مخترق حسابات تاي و جيني ، انه يمتلك صورة اخرى لـ تايهيونغ و جيني وهما يعانقان ويقبلان بعضهما  ، وانه لم يظهرها بعد لعامة الناس ، وجاءت آراء الكوريين كالتالي :

صور المواعدة تايهيونغ و جيني يعانقان ويقبلان بعضهم

1. وما هو الخطأ ؟ هذان الشخصان لم يرتكبا أي جرائم ، إنهما مجرد شابين في علاقة … ليس الأمر وكأنهما ارتكبوا تعاطي المخدرات أو القتل. المواعدة ليست جريمة.

2. توقفوا عن تسريب صورهم … فقط اتركوها وشأنها. أشعر بالسوء لدرجة أنهم وقعوا في شبكة شخص مثل هذا على الإطلاق.

3. ما لم يتقدم هؤلاء الأزواج للإعلان عن علاقتهم ، فقط اهتم بشؤونك الخاصة بشائعات المواعدة. ما علاقة هذا بنا إذا لم يرتكبوا علاقة غرامية أو أي شيء آخر؟

4. كلاهما جميل ووسيم. لا أعتقد حقًا أن علاقتهما ستؤثر على أي شيء. لا ينبغي لأي معجب يدعي أنه لا يريد مشاهدة هذه الأشياء أن يعتبر نفسه معجبًا. أنت لا تملكهم.

5. أتمنى حقًا أن يترك هذا المخترق Jennie و V بالرحيل

6. على الرغم من كونهم نجومًا ، فقد فوجئت برؤيتهم يرتدون ملابس متواضعة حول بعضهم البعض ، أو ربما كان الأمر كذلك حتى لا يتم القبض عليهم ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ أعتقد أنه من الجيد رؤيتهم

تاي و جيني

7.  كلاهما جميل جدا

8. بغض النظر عما يفعله المخترق ، آمل ألا يدع هذان الشخصان المتسللين يلعبون بهما ويواصلان المواعدة كما هما. لقد عملوا بجد بما فيه الكفاية ويستحقون القيام بذلك.

9.  أعني .. أنا سعيد لسماع أخبار عن مواعدتهم .. لكن لا يمكنني أن أتخيل مدى رعب هذا الأمر بالنسبة لـ Jennie و V ، خاصة وأن لديهم على الأرجح المزيد من الصور الخاصة التي يتم احتجازها للابتزاز …

10. واو ، يا لها من طريقة محزنة لكسب المال .. اختراق الحياة الخاصة لشخص ما. سواء تم التقاط كل هذه الصور أم لا ، فإن الذهاب إلى أبعد من ذلك لاختراق هاتف شخص ما هو أمر مجنون للغاية

11. المعجبون لا يهتمون بما إذا كان هذان الشخصان يتواعدان أم لا. الأشخاص الوحيدون الذين يثيرون ضجة حول هذا الموضوع هم الصحفيون ومعارضوهم. يقوم المخترق فقط بإصدار التهديدات في محاولة لكسب بعض المال السريع. المواعدة ليست جريمة ، ويجب أن تكون القضية الأكبر هي حقيقة أن حياتهم الخاصة تتعرض للانتهاك. منذ ارتكاب جريمة ، يجب القبض على المتسلل والتعامل معه. آمل أن يواصل الطرفان المضي قدمًا دون أي بيان رسمي لأن هذا لا يستحق الرد عليه على الإطلاق. 12. فقط اتركهم. يختار الزوجان الوسيمان والجميلان المواعدة ، فهم بشر بعد كل شيء.

تايهيونغ و جيني وهما يعانقان ويقبلان بعضهما

13. لم أكن أعرف أن دولتنا متساهلة جدًا بشأن جرائم القرصنة؟ هل نختار عدم الإمساك بهم أم أننا غير قادرين على ذلك؟ لأن هذا مجرد مثير للشفقة.

14. إنهما مباراة رائعة. لم يعد الأمر وكأنهم أطفال صغار ، دعهم يواعدون.

15. آمل أن يكونوا أكثر نجاحًا لمجرد بغض مجرم القرصنة. الآيدولز هم بشر أيضًا. أنت أحمق إذا لم تتمكن من المواعدة في أواخر العشرينات من العمر. لقد تغير الزمن وأي شخص يحاول استخدام هذا ضدهم سيصاب بالكارما في النهاية.

16. لا بد وأن جيني مشهورة حقًا ~ هي تواعد جميع أعضاء الفرقة الكبار في الدولة ~

17. واعدت جيني أساسًا جميع كبار الآيدولز باستثناء JYP ، مذهل ..

18. من المضحك توقع عدم مواعدة الآيدولز خلال أجمل سنوات حياتهم. أعتقد أن المعجبين قد نضجوا بما يكفي لاحترام قراراتهم في هذا الجانب …

19. أنا من معجبي الـ V لكني لا أجد مشكلة في المواعدة في عمر يكون فيه قادرًا تمامًا على ذلك ؛؛ يجب أن يكون التركيز على الإمساك بالمخترق الذي يقوم بتسريب هذه الصور !! إذا كان V هو الشخص الذي تم اختراقه ، آمل أن يبلغ عنهم ويواصل العقوبة بمجرد القبض عليه !!

20. محاولة جني الأموال من اختراق الحياة الخاصة لشخص ما يجب أن تكون جريمة. لن يستمتع أحد بإلقاء نظرة عامة كاملة على حياتك الخاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى