أخباردراما

تعرض الممثل سونغ جونغ كي للإنتقاد بسبب الدراما “Reborn Rich” و الإساءة لإسطنبول التركية

تعرض الممثل سونغ جونغ كي للدراما الكورية “Reborn Rich”  للإنتقاد بسبب تمثيل مزعوم “غير محترم” لإسطنبول ، حيث يعتقد الكثيرون أن الطريقة التي صورت بها اسطنبول تُظهر تركيا على أنها غير متطورة و “غير آمنة” ، مع التركيز على الجريمة المنظمة خلال الكواليس.

آراء مستخدمي الإنترنت :

1. تركيا تظهر بطريقة مختلفة للغاية ، والتأثيرات ، والموسيقى المستخدمة ، كما لو كنا دولة عربية ، هذا مزعج للغاية ، هناك بالفعل الكثير من المعلومات المضللة عن تركيا ، ويعتقد ذلك إنها دولة عربية ، يتحدثون العربية ، هذا مجرد هراء!

2. إذا جاءوا إلى بلد ما ، فمن الوقاحة إظهاره وثقافته بطريقة مختلفة تمامًا!

3. يا له من عار على هذه الدراما k .. كانت لدي توقعات جيدة بشأنها لكنها خيبة أمل. بلدنا جميل ، ولا سيما اسطنبول رائعة. اسطنبول هي واحدة من أروع الأماكن في العالم.

4. أطفالنا ليسوا قتلة محترفين باستخدام الحقن ، ولا يضحكون على الأشخاص الذين يسقطون. موسيقانا ليست موسيقى عربية. طقسنا ليس هواء صحراوي. ما هو هذا المرشح الأصفر؟ نحن لا ننظر داخل سيارة الأجرة مثل أكلة لحوم البشر عندما نرى شخصًا غريبًا! ساحل فلوريا ليس الولايات المتحدة الأمريكية!

5. ما مدى جودة إظهار مدينة مثل هذه بهذا السوء؟

6. انها ليست كما تصف وتبين! هذه التركية !! المدينة التي تفتح أبواب آسيا وأوروبا بمناظرها الرائعة. هذه اسطنبول الجميلة ، المدينة التي يعجب بها الجميع بجمالها الفريد ، والذين يأتون ويرونها يريدون العودة مرة أخرى.

7. إذا لم يكن بلدك فقط اخرس. ليس عملك ولا تقدم لنا المشورة. كانت اسطنبول مدينة ساحرة وجميلة كل عام. لطالما عُرف الأتراك بكرم ضيافتهم لسنا دولة عربية

8.  المشكلة ليست الفاعل أو التصفية. المشكلة هي حقيقة أن بلادنا ليست متخلفة كما في تصور الآخرين. لدينا تاريخ قوي للغاية ونستحق منظورًا أفضل لثقافتنا القيمة.

9. اسطنبول مدينة رائعة من كل النواحي. نحن لسنا دولة عربية ، والأطفال في بلادنا ليسوا متنمرين ، ولا يسخرون من أحد. بدلاً من إظهار جمال بلادنا ، اخترت الكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى