أخباربي تي اس

جونغكوك من فرقة BTS يرد على شخص أساء إليه في السوشل ميديا

جونغكوك من فرقة BTS ينشر عبر حسابه في إنستغرام مقتبساً تغريدة أساءت إليه: “لا، الأمر وكأن جونغكوك كان مشغولاً بالعمل منذ صغره لدرجة أنه تحول إلى خاسر لم يشاهد أي شيء (يستحق الذكر) في حياته.. آه، لا أريد حتى التعامل معه، فقط ارحل يا رجل”، ليرد عليه جونغكوك بحسم: “ومن تظن نفسك (لتتحدث هكذا)؟”

جونغكوك من فرقة BTS يرد على شخص أساء إليه في السوشل ميديا

آراء الكوريين ومستخدمي الانترنت:

1. هل يمكن لأحد أن يوضح لي الأمر؟ أنا ما زلت مبتدئة في اللغة الكورية ومستغربة، هل العبارة التي استخدمها كانت تعبير نيت ديس أو لغة إنترنت عامية؟

2. لست متأكدة من النبرة التي اعتمدها جونغكوك في تعليقه لأن بعض المترجمين يقولون إنه رد بطريقة مازحة.. لكن في كلتا الحالتين، صاحب التغريدة ألقى بنكتة قاسية وسخيفة وكأن جونغكوك صديق مقرب له.

3. نهاية الأمر بإغلاق الحساب والهروب ستكون مضحكة للغاية، أليس كذلك؟ هناك خيط رفيع بين المزاح والسخرية، ومهما كنت معجباً، يجب ألا تتخطى الحدود، هذا المكان مخصص لرؤية الكلمات الجميلة والميمز المضحكة، فما الداعي لكتابة منشور كهذا؟ أنت لست عضواً معه ولا حتى صديقه، كما أن هناك الكثير من الأعمال التي شاهدها بالفعل، إذا أردت إضحاك الناس فافعل ذلك بمعلومات صحيحة (الأمر لم يكن مضحكاً أبداً).

4. يا رفاق، لا أستطيع رؤية منشور ذلك الشخص، هل قام بحذف حسابه بالكامل أم ماذا حدث؟

5. تصرف يفتقر إلى الاحترام بشدة بالفعل، من أنت لتملي عليه ما يحبه وما يشاهده في مثل سنه؟

6. لقّنهم درساً يا جونغكوك! لقد أصبح الناس يشعرون براحة مفرطة وتجرؤ غير مقبول في قول أي شيء عن هؤلاء الفتيان عبر الإنترنت.

7. يا إلهي، أحب كثيراً اللحظات التي يقصف فيها جبهات هؤلاء الحمقى ويضعهم عند حدهم!

8. أوه، لقد ألقمهم حجراً، إنه رائع وقوي للغاية وأنا أعشق هذا الجانب منه، ولكن في نفس الوقت… أنا خائفة بشدة، ماذا تعني بأن جونغكوك يتصفح منصة X (تويتر) حالياً ويرى كل شيء؟!

9. أنا بصدق أكره حقيقة أنه اضطر لرؤية وقراءة هذا المنشور المسيء بحقه.

10. لقد دمّر صاحب التغريدة تماماً وبقوة، لكن كيف يعقل أن كوك متواجد على تويتر الآن ويتابع هذه الفوضى؟

11. دمر كبرياء هذا الخاسر من أجلنا أيها الملك.

12. لقد قمت بالتحقق من هذا الحساب؛ لا أعلم ماذا قال لكم المترجمون، لكن هذا الشخص كاره حقيقي، لقد نشر تعليقات كراهية أخرى في السابق، لذا أعتقد أنه كان يهينه هنا ولم يكن يمزح على الإطلاق.

13. ما الذي يحدث بحق الجحيم، وماذا يقصد هذا الشخص بكلامه السخيف؟

14. بعضهم يعتقد حقاً أن بإمكانه تجاوز الحدود والخطوط الحمراء دون أن يتلقى رداً أو يوقفه أحد! من الرائع جداً أن جونغكوك استدعاهم ووبخهم علناً، ضع حداً للأمر.

15. أوه… قصف جبهة مثالي من جونغكوك، صاحب التغريدة اعتقد واهماً أنه يستطيع تمرير الإساءة وانتقاد جونغكوك تحت غطاء المزاح والنجاة بفعلته؟! مثير للشفقة!

16. ذلك الحساب لم يعد له وجود الآن، اختفى تماماً، لقد كان ذلك سريعاً ومرعباً.

17. أنا سعيدة للغاية لأنه يضع حداً لهم ويوجه إليهم اللوم علناً، من يظنون أنفسهم حقاً؟

18. أحببت حقيقة أنه وبخهم، لكن بجدية ما هي مشكلتهم؟ الأمر لم يكن يستدعي كل هذه السطحية والتقليل.

19. بجدية، ما الخطب الذي أصاب بعض الأشخاص وعقولهم؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى