أخباربلاك بينكتوايس

حالة إنتحار محتملة من الونس و إغلاق حساب مشهور من بلاك بينك بسبب !!

بسبب الجدال الذي ظهر في الأونة الآخيرة بين البلينك و الونس ، حول داهيون و تجاهلها لإعلان ليسا ، تعرض حساب مؤثر محب لفرقة توايس للإختراق من البلينك ، حيث ثم نشر صوره على تويتر ، ما جعله ينهار و هو في المستشفى ، كما انه يفكر في الإقدام علي الإنتحار ..

على إثر ذلك ايضًا تعرض أحد حسابات المؤثرة الداعمة لبلاك بينك للتبليغات ليتم إيقافه نهائيًا .

آراء الكوريين و مستخدمي الإنترنت :

1. صاحب الحساب كوري الجنسية ، يقدم اخبار و ترجمة عن كل ما يروج حول فرقة توايس ، الان هو في المستشفى  وحالته الصحية و النفسية ليست على ما يرام.

2. ارجوك لا تفعل ذلك !!!!!!

3. بسبب إعلان تجاهلته داهيون ، حدث كل هذا …

4. انني اتابعه لم يسبق لي ان رايته يتحدث عن بلاك بينك ، لماذا تعرضوا له ، الان هذا الشخص طريح الفراش ㅠㅠㅠㅠ .

5. بعض البلينك لا يشرفون هذه القاعدة الجماهيرية ، لقد حولتهم حياة انسان إلى عذاب آبدي ، ستسمعون قريبًا خبر إنتحاره …. لا تتصرفوا على انكم ضحايا ㅜㅜㅜ

6. انا من البلينك ، اتابع هذا الحساب … لم يفعل شيء ، لقد تعرضوا له وقامو بإختراق حسابه ، ونشر صوره و ارقام هاتفه ، هناك من يأخد امور كهذه بستهتار لكن هذا الشخص هو كوري الجنسية ، وتعلمون انهم يحاولون الانتحار عندما يشعرون بالضعف … هذا الشخص في المستشفى الان ، اتمنى ان لا يحدث له مكروه ..

7. من المحزن ان تتعرضوا لشخص نقي ، لم يتكلم حتى عن هذا الصراع الذي يحدث بين الونس و البلينك ، لقد حولتهم حياة شخص إلى فوضى ، لماذا تقومون بتسريب صور شخصية له ، و التعديل عليها ، و الإساءة له ، هل تعلمون … لم أرى جمهور يتعامل هكذا مع الاخرين …. اعلم ان القلة فقط من قاموا بهذا الفعل لذلك اتمنى ان تعودوا إلى رشدكم و ان تتوقفوا عن التباهي بهذه التصرفات ، لأنكم ستجعلون احدهم يفقد حياته.

8. هذا الشخص قد يقدم على الانتحار في اي لحظة ㅠㅠㅠㅠㅠ …

9. مازالت التعليقات السامة تصل لتوايس ، كما ان تسريب صورة لأحد الحسابات المحبة و العاشقة لتوايس ، هو امر سيء ، لم اتذكر يومًا ان احد قام بتسريب صور شخصية لحسابات الاخرين ، الان انتم تنحدرون للقاع بدون اي ندم او اسف على ما فعلتموه ㅜㅜㅜㅜ

10. اشعر بالحزن حقًا ㅠㅠㅠㅠ ، لقد كنت اتابعه ، وكان يقدم لنا الكثير من المحتوى ، لماذا تعرضوا له لم يقل اي شيء حتى !!!

11. ايقاف احد الحسابات المؤثرة لن يحل المشكل

..

12. كنت اعتقد ان بين البلينك و الونس صداقة ㅠㅠㅠㅠㅠ ، الان هناك من يتعرض لأزمة نفسية بسبب افعالهم الصبيانية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى