أخباربلاك بينكبي تي استرند

هل تاي يحب جيني ؟ و هل جيني تحب تاي ؟

عشاق و محبي بتس BTS وكما هو الحال مع محبي بلاك بينك BLACKPINK ، فهم يطرحون سؤال جوهرياً ، عن إمكانية حدوث هذه العلاقة بين جيني و تاي ، لكن السؤال الاهم هل حقاً تاي يحب جيني ؟

في الحياة الواقعية ، لا يمكن لا يمكن تأكيد هذا إلا تايهيونغ نفسه ، لكن عندما نرى ان تايهيونغ تابع جيني على حسابها على الإنستغرام ، فهذا مؤشر على ان هناك إعجاب ، لا نعلم حقاً ما إذا كان مهتم و معجب حقا بها ، إلا أن متابعة حساب آيدول أخر أنثى فهو امر قد يكون له معاني كثيرة .

هل جيني تحب تاي ؟ إنتشر هذا السؤال ايضاً في الساعات الأخيرة الماضية ، و ذلك بسبب الصور المعدلة و المفبركة التي خرجت بها احد المصادر الغير معروفة ( سنذكرها في مقال قادم ) ، عن علاقة و مواعدة جيني و تاي  ، الحقيقة لا يمكننا تأكيد هذا الأمر ، توجد هناك أشياء يتشارك فيها الإثنان ، لكننا لا يمكن ان نعتمد على إهتمامات الآيدول و أن نربطها ببعض ، لذلك فلا أحد سيعلم ما إذا كانت حقاً جيني تهتم بـ تاي أو تحبه  .

تعرض تاي و جيني للكثير من الشائعات في الأيام السابقة ، لا يعرف احد المراد من كل هذا ، إلا ان هناك من يصدق الفكرة حتى لو كانت الصور مفبركة و غير حقيقة ، لربما هناك حقيقة أخرى لا يعلمها أحد ، على الأقل و بالإعتماد على الصور المواعدة فإننا لا يمكن ان نقول أن جيني و تاي يتواعدان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى