أخباربلاك بينك

[آراء الكوريين] هل نسيت عضوات فرقة بلاك بينك انهم آيدولز ؟

يتسأل عشاق و محبي بلاك بينك عن مدى تفاعل عضوات مع محبيهم ، حيث بدى واضح ان البلينك يعيشون فراغ من حيث التواصل مع مجموعتهم المفضلة ، وجاءت آراء الكوريين كالتالي :

1. يبدو أن بلاك بينك يتمتعون بالحرية ويبدو أن لديهم كل الحق في نسيان أن وظيفتهم الرئيسية هي أن يكونوا آيدولز. يمكنهم الاستمتاع بوقت فراغهم ، والتسكع ، ومقابلة الرجال ، وتربية حيواناتهم الأليفة ، وإطلاق النار على الإعلانات المصورة والصور ، وحضور عروض الأزياء.

بلاك بينك

2. عندما يكونون في فترة راحة ، لن يستمروا في البث المباشر لأكثر من مرتين في الشهر. المشجعين ، حتى عندما يتم بث مباشرة ، في 90٪ من الوقت ، تكون Jisoo وحدها. أشعر أن الأعضاء الآخرين قد نسوا أنهم آيدولز وأن قاعدتهم الجماهيرية هي Blinks خارج وقت ترقيتهم.

3. عندما يعودون ، يقولون “بلينك ، نحن نفتقدكم ㅠㅠ” عندما يكونون في فترة توقف ، فإنهم يقومون فقط بتحميل الإعلانات على حسابات الإنستغرام الخاصة بهم ولا يتواصلون بشكل صحيح مع المعجبين.

4. لربما لان لهم حياتهم الخاصة التي يعيشونها..

5.  بل إنه يجعلني أتساءل حقًا عن سبب هوس الناس بالتواصل مع المعجبين. منذ البداية ، كان هناك الكثير من البلينك الذين يحبونهم فقط لمهاراتهم وأغانيهم ، لذلك لم يشعروا أبدًا بالانزعاج من حقيقة أنهم يتواصلون أقل من بعض المجموعات الأخرى

6. لا توجد مجموعات أخرى مثل BLACKPINK … سيعرف معجبوهم. في كل مرة يكون لديهم بث عام ، فإنهم يعدون الدعم – هذا فقط لأن عودتهم قد تأخرت. بمجرد عودتهم ، سيهتمون بكل احتياجات معجبيهم..

7. يجب أن تكون أغنيتهم ​​وأدائهم على رأس أولوياتهم. الوقت الحاضر. هناك الكثير من الآيدولز يتعرضون للكراهية بسبب العلاقات الزائفة وهناك الكثير منهم يعطون الأولوية للتواصل مع المعجبين على مهاراتهم. أعتقد أنه أمر غريب..

عضوات فرقة بلاك بينك

8. لكن ألا يجب أن يكون هذا هو الاتجاه الذي يجب أن يسلكه الآيدولز بدلاً من ذلك؟

9. فقط قل أنك غيور منهم ،..

10. الآيدولز هم يحبون الشهرة فقط  ، لا يهتمون للمحبين إلا عندما تسلط الشاشة عليهم.

11. بلاك بينك في مرحلة تجديد العقد ، فهم يركزون الأن عن العقد الذي سيحصلون عليه ، أغاني العودة ، الجولات و الحفلات .. التواصل مع البلينك سيكون في فترة الجولات العالمية.

بلاكبينك

12. هذا هو حال الكيبوب عامة ، وليست فقط بلاك بينك..

13. إنه امر إعتيادي نحن في حالة ما بعد أغنية العودة ، هم يستعدون للقادم ..

14. لربما هو أفضل عقد مع وكالة هو عقد بلاك بينك ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى