أخباربلاك بينكبي تي استرند

وكالة HYBE و YG وراء شائعة المواعدة تايهيونغ و جيني

لا يخفى على أحد شائعة المواعدة بين جيني و تايهيونغ ، و التي تصدرت الترند العالمي لوقت طويل ، حيث إنتشرت عدة صور لـ جيني و تايهيونغ معًا ، ما خلف موجة من الغضب بين عشاق بتس BTS ومحبي بلاك بينك BLACKPINK .

كما ان حقيقة الشخص الذي إعترف أنه مفبرك لهذه الصور ، و أن الأمر كان لتسلية و لم يعتقد أن الامور قد تصل إلى هذا الحد ، لا يمكننا تصديق ذلك بشكل قاطع ، لأن من كان يروج لهذه الشائعات و يدفعها للإنتشار بسرعة لم يكونوا اشخاص عاديين بل وكالات و شركات .

و هنا اصابع الإتهام تتجه مباشرة لشركة هايب HYBE و شركة واي جي YG ، التي تمثل كل من فرقة بتس BTS و فرقة بلاك بينك BLACKPINK ، وكالة هايب تعرضت لعدة إنتقادات بسبب جاك عضو فرقة انهايبن Enhypen الذي كان في حي إتايوان يطلب من الفتيات السجائر و هو عمل غير مقبول ، بالإضافة إلى إنسحاب متدرب  Leo من فرقة Trainee A التابعة لـ هايب و الذي تأكد فيما بعد ان هذا المتدرب تعرض للضغط و حالة من القلق ما جعله ينسحب أو ربما طرد قبل إنسحابه.

وكالة YG ايضاً لها يد في هذه الشائعة ، كونها تعرضت لإنتقادات كثيرة بسبب المسلسل الدرامي THE IDOL و التي تلعب فيه جيني دوراً ثانويًا ، لكن الأدوار الثانوية غالباً ما تكون جريئة ، وهذا ما حدث ما جيني التي ظهرت في مشاهد ليست مناسبة لجميع الفئات العمرية ، وبذلك تعرضت شركة واي جي للإنتقادات الشديدة .


من مصلحة الشركات إفتعال الشائعات ، لكي تغطي على أمور أخرى تحدث في الخفاء  ، لكن إستغلال جيني و تايهيونغ في امور كهذه ، ونشر شائعات المواعدة هي أفعال سيئة تنشر الحقد بين الفاندوم الأرمي و البلينك ، كما انها تمس بكرامة تايهيونغ و جيني على حد سواء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى