أخبار

وكالة Hybe وYG وJYP وSM تفكر في ضم اشخاص من البشرة السوداء للكيبوب

وكالة Hybe وYG وJYP وSM تفكر في ضم اشخاص من البشرة السوداء للكيبوب Kpop ، ويعتقد مستخدمو الإنترنت انها استراتيجية تسويقية وإستغلال التجاري لتوسيع جماهيرية الكيبوب في العالم .

المصدر : Arakpop.com

آراء الكوريين و مستخدمي الإنترنت :

1. من الصحيح أن وكالات الكيبوب قد تفكر في ضم أشخاص من البشرة السوداء في صناعة الكيبوب، ولكن هذا لا يعني أنهم يعاملونهم بالمساواة والاحترام الذي يستحقونه.

2. تشجيع وكالات الكيبوب على ضم أشخاص من البشرة السوداء يجب أن يكون نتيجة اهتمام حقيقي بتعددية الثقافات والتنوع العرقي، وليس مجرد استراتيجية تسويقية.

3. يجب على وكالات الكيبوب أن تبدي اهتمامًا حقيقيًا بتمثيل البشرة السوداء، وليس مجرد الاستفادة من شعبية هذه الثقافة.

4. إذا كانت وكالات الكيبوب فعلا تفكر في ضم أشخاص من البشرة السوداء، عليهم أن يضمنوا أنه لن يتم تهميشهم أو الإساءة إليهم بطريقة مبطنة.

5. يجب الأخذ في الاعتبار أن تواجد البشرة السوداء في صناعة الكيبوب يجب أن يكون نتيجة الاعتراف بالمواهب والقدرات، وليس بسبب الضغوط الجمالية أو الاستغلال التجاري.

6. يجب على وكالات الكيبوب أن تعي قوة صوت البشرة السوداء في صناعة الموسيقى، وأن تمنحهم الفرص المناسبة للتعبير عن أنفسهم والتألق بمهاراتهم.

7. إذا كانت وكالات الكيبوب تتطلع لاستهداف جمهور عالمي، فيجب عليها أن تشمل تمثيلًا أوسع للتنوع العرقي، بما في ذلك تواجد البشرة السوداء بشكل أكبر.

8. يجب أن تستخدم وكالات الكيبوب تعددية الأعضاء والممثلين كفرصة لتعزيز الفهم والاحترام المتبادل بين الثقافات.

9. يجب أن تضمن وكالات الكيبوب وضوح الرؤية والمواهب في عملية اختيار أعضاء الفرق، بدلاً من الاعتماد على الظواهر الخارجية مثل البشرة.

10. من الأهمية بمكان أن تكون وكالات الكيبوب تطبيقًا فعليًا للتنوع العرقي، وذلك لنشر رسالة قوية عن تقبل الآخر والتعايش بسلام.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى