أخبارايسباترند

وكالة SM تدمر فرقة ايسبا Aespa من أجل ترسيم فرقة فتيات جديدة

من الواضح أن وكالة SM ، ستقوم بالإفراج عن مجموعة جديدة مكونة من أربع عضوات ، لكن بسبب هذا القرار ، ثم تأجيل عودة ايسبا إلى العام القادم ، ما أغضب عشاق و محبي Aespa ، كون وكالة SM تدمر عودات ايسبا ولا تترك لها المجال لتقديم كل ما عندها .

فرقة فتيات جديدة لوكالة SM

آراء الكوريين :

1. إذا تم تأجيل عودة Aespa لهذا الغرض ، إذًا واو …

2. ومع ذلك فقد تم تأجيل عودة إيسبا بالفعل. الفرقة تعود مرة واحدة في العام كما هي والآن SM تحاول إضافة فرقة مبتدئة علاوة على ذلك … لم يبدؤوا حتى لفرقتهم الذكور حتى الآن ، كيف يخططون لإنشاء فرقة فتيات على هذا النحو في وقت مبكر من هذا العام ، في وقت متأخر من العام المقبل؟ بالطريقة التي تسير بها الأمور ، لا يبدو الأمر محتملًا حتى عام 2024 على الأقل

3. لماذا لا تعتني فقط بالمجموعات التي لديك بالفعل

4. (في أخبار عن تخطيط YG لترسيم فرقة فتيات بعد أن توقف بلاك بينك بعد جولتهن العالمية) ستواجه بلاك بينك فجوة أخرى ؟؟؟ لقد عانوا بالفعل من فترات توقف عديدة … * تنهد .. YG ، يزعجني ..

5. لقد عانى بلاك بينك بالفعل مثل هذه الفجوة الطويلة ، فلماذا أخرى !!!!!!!! وعودة Aespa مرة واحدة فقط في السنة ، لماذا مجموعة مبتدئة أخرى … لماذا لا توجد شركة تعرف كيف تقوم بوظائفها؟

فرقة ايسبا Aespa

6. إنه أغبى قرار …انتن تدمرون æspa بهذه التصرفات!!

7. فقط اعتني بالأشخاص الذين لديك ، لماذا تستمر في تقديم المزيد …

8. نفس الأشخاص ، نفس المجموعات ~~

9. اعتني بالمجموعات التي لديك. من الأفضل ألا تؤجل عودة Aespa لأنك تركز على ترسيم فرقة فتيات جديدة. 10. لم يمض وقت طويل حتى منذ ظهور Aespa لأول مرة وهم بالفعل مبتدئ جديد؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى