جيمين من فرقة BTS يتعرض للسخرية من بعض مستخدمي الانترنت وذلك بعد إطلالته الأخيرة بحدث ديور Dior.
آراء الكوريين ومستخدمي الانترنت:
1. يا إلهي، ما هذا بحق…؟! أنا أبكي من الصدمة والضحك في آن واحد جراء هذه الفوضى العارمة..
2. أنه يفتقر للوسامة، وقصير القامة، وفنان زائف. فلننتظر ونرى، إنه لا يزال يبدو سيئاً على أي حال.
3. انظروا إلى الفارق الشاسع والصادم بين الصورة التي تنشرها صفحة معجبين تابعة له، وبين الصورة الحقيقية التي نشرتها صفحة أخرى دون تعديل!
4. الأرمي (الجمهور) مستعدون للنظر في عينيك مباشرة وبكل ثقة لإخبارك بأنه يبدو أكثر وسامة وجاذبية من فنانيك المفضلين، بينما الواقع مختلف تماماً.
5. ضحك مستمر حتى البكاء….
6. كيف تمكن من جعل مثل هذا الزي الرسمي والأنيق يبدو غريباً وغير متناسق عليه؟ المقارنة الجانبية بين الصورتين تبدو قاسية ومزعجة للغاية.
7. لا عجب في أن معجبيه يضطرون دائماً إلى استخدام كل هذه الفلاتر ومرشحات التجميل المكثفة على صوره ليظهر بشكل مقبول..
8. تلك العدسات اللاصقة تبدو في غير مكانها الصحيح، والتفاصيل المحيطة بأنفه تبدو غير نظيفة، ومع ذلك يزعم معجبوه أنه الفنان الوحيد الذي كسر لعنة وكالة صور “جيتي” الشهيرة، أنا أبكي من الضحك فعلاً.
9. كسل شديد وتراجع في الحضور.
10. من الأفضل ألا أرى أحداً من جمهور الأرمي يهاجم أو ينتقد مظهر وإطلالات الآيدولز الإناث بعد الآن بعد رؤية هذا المظهر!
11. تبدو اللقطة رائعة..
12. هذا يمثل ذروة السخرية والتهكم الكوري على الإنترنت…
13. هذا الأمر مخزٍ ومحرج للغاية بحق!
14. لا عجب أنهم غادروا المكان وهم يبكون ويشعرون بالهزيمة الساحقة بعد هذه المواجهة!